وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين رمضان يتلقى دعوة من كنائس الزبابدة

نشر بتاريخ: 06/12/2016 ( آخر تحديث: 06/12/2016 الساعة: 13:30 )

جنين-معا- وجهت كنائس بلدة الزبابدة الرسولية ، دعوة إلى محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان للمشاركة في الأسبوع الميلادي الأول و إضاءة شجرة الميلاد وافتتاح البازار الخيري إيذانا بقرب حلول أعياد الميلاد المجيدة .

وذلك خلال استقبال المحافظ رمضان ، اليوم ، في مكتبه وفدا من بلدة الزبابدة ضم كلا من : الأب إبراهيم نينو ، والأب سليم دواني ، ويعقوب أبو ساحلية ، وإياد دعيبس و جاك سعيد من لجنة تنظيم البازار . بحضور نائب المحافظ كمال أبو الرب ، ومديرة العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي ، وفداء شاهين مسئولة ملف المنظمات الأهلية في المحافظة .


وأشار وفد الكنائس أن الاحتفال سيكون يوم الأحد الموافق الحادي عشر من الشهر الجاري الساعة الخامسة والنصف ، ويتخلله إلقاء كلمة للقسيس ، وكلمة لمحافظ جنين ، ثم إضاءة شجرة الميلاد وافتتاح بازار الميلاد وتقديم فقرة تراتيل دينية تقدمها فرقة من مدينة بيت لحم .


من جهته هنأ المحافظ رمضان أبناء شعبنا بقرب حلول أعياد الميلاد المجيدة ، مؤكدا أن رسالة الميلاد هي رسالة الرحمة تنطلق من فلسطين وهو عيد موحد بمسيحيه ومسلميه ، وتجمعنا الأرض والمقدسات والهدف والمصير الواحد في أرض المحبة والسلام والتسامح . وأضاف رمضان شكل المسلمون والمسيحيون في فلسطين لوحة متكاملة في معانقة مآذن المساجد وأجراس الكنائس رغم محاولات الاحتلال لتدمير هذا المشهد .


وجدد المحافظ رمضان التهنئة بقرب حلول أعياد الميلاد المجيدة ، ومتمنيا أن يعم السلام والأمن وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف بقيادة فخامة الرئيس محمود عباس .