وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع موسع للقوى الوطنية والاسلامية في خانيونس

نشر بتاريخ: 06/12/2016 ( آخر تحديث: 06/12/2016 الساعة: 17:38 )
غزة- معا- عقدت القوى الوطنية والإسلامية بمحافظة خانيونس اجتماعا موسعا لها بمكتب المبادرة الوطنية الفلسطينية التي بدورها تستضيف السكرتاريا الحالية للقوى لبحث ألية تطوير عملها في المحافظة.
حضر الاجتماع ممثلو القوى ومسؤولون من قيادة الصف الأول للفصائل الذين بدورهم تطرقوا للنقاش في مجمل الشأن السياسي لا سيما الوضع المتعلق بكيفية مواصلة الجهود لإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية لضمان شراكة سياسية فعالة و ناجزة ، و في هذا السياق قدم المجتمعون التهنئة لحركة فتح بمناسبة اتمام مؤتمرها السابع متمنين ان تتم ترجمة فعلية لتوصياته خاصة المتعلقة بمسألة الوحدة و انهاء الانقسام.
وتطرق المجتمعون في اجتماعهم لمناقشة أبرز القضايا اليومية التي تشغل المواطنين وكذلك الأزمات المتفاقمة على المستويات المختلفة والبحث في كيفية بذل الجهود من اجل انهائها وتلبية ما يحتاجه الناس وبما يمكنهم من التغلب على ظروفهم الصعبة في ظل الاوضاع الصعبة التي يعيشها قطاع غزة معربين عن استعدادهم الجاد لفتح الافاق مع مختلف مكونات المجتمع لضمان حياة كريمة و آمنة لأبناء المحافظة.
كما توجه المجتمعون بالتهنئة للرفاق في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالتهنئة بمناسبة الذكرى السنوية للانطلاقة ال49 مؤكدين على اهمية احياء كافة المناسبات الوطنية و بما يعزز تعميم روح العمل الوحدوي المشترك في ظل ما يتوق اليه الشعب الفلسطيني للوحدة و التلاحم.