وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية المدربين الفلسطينيين تنظم لقاء حول "البرمجة اللغوية العصبية"

نشر بتاريخ: 06/12/2016 ( آخر تحديث: 06/12/2016 الساعة: 17:04 )
رام الله- معا- عقدت جمعية المدربين الفلسطينيين ملتقى خبراء التدريب الشهري العاشر بعنوان "البرمجة اللغوية العصبية". وافتتح الملتقى رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ وحيد جبران حيث قام بالترحيب بالحضور، وبين أهمية موضوع هذا الملتقى نظرا لتركيزه على علم أخذت فوائده تظهر جلياً في السنوات الأخيرة في مجالات مختلفة منها التدريب. 

وأضاف أ. جبران بأن الجمعية تعكف حاليا على إعداد خطتها الاستراتيجية للسنوات القادمة.

واستضافت الجمعية في هذا اللقاء المدربة الخبيرة الأستاذة حكمت بسيسو، وهي من المعتمدين في فلسطين من جهات دولية في البرمجة اللغوية العصبية. و

وتناول موضوع الملتقى البرمجة اللغوية العصبية حيث تم تقديم عرضا لمبادىء ونماذج هذه البرمجة وفوائدها في الحياة، وبخاصة أن لها إرتباط وثيق مع علم النفس وعلم الطاقة الحيوية، وأشارت حكمت إلى أهمية إلمام المدرب بها وتطبيقها وعكسها في عملية التدريب.

وفي الجزء الأخير من الملتقى تم فتح المجال للمشاركين لطرح أسئلتهم وملاحظاتهم، وعبر الكثيرون منهم عن أهمية هذا العلم وفائدته في الحياة وفي التدريب، ثم قام رئيس الجمعية باختتام الملتقى بشكر الحضور على مشاركتهم وتفاعلهم وشكر المتحدثة على المعلومات القيمة والرائعة والعميقة التي قدمتها للمشاركين وأضافت الفائدة لهم.