وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الألمانية " جوديث " تتفقد مشروع فلسطين المستقبل

نشر بتاريخ: 07/12/2016 ( آخر تحديث: 07/12/2016 الساعة: 16:45 )
الألمانية " جوديث " تتفقد مشروع فلسطين المستقبل
غزة - معا - الناطق الإعلامي - ثمنت منسقة مشروع فلسطين المستقبل الألمانية " جوديث " الدور الذى تقوم به الأكاديمية الرياضية الفلسطينية في التأهيل والإشراف والمتابعة الفنية على المدربين والمدربات والأندية الرياضية المشاركة في البرنامج الخاص بالدعم النفسي من خلال الرياضة الممول من المؤسسة الألمانية جىآي زد ( GIZ ) .
وقالت " جوديث " خلال زيارتها لنادي الكرامة أحد الأندية المستفيدة من المشروع " أشعر بارتياح كبير ، الأمور تسير على ما يرام وما خطط من أجله ، مشاهدتي لأجواء السعادة والفرح على وجوه الأطفال والإخلاص الذي يقوم به المدربون والمدربات محل تقدير وثناء" .
مشيرة الى ارتياحها الكبير من العمل الجماعي في المشروع الذى يتقاسم أدواره أطراف عدة أهمها الأكاديمية الرياضية الفلسطينية من الناحية الفنية والرياضية وبرنامج غزة للصحة النفسية في الجانب النفسي اضافة الى طاقم العمل في مؤسسة الـ ( GIZ) ، لافتة الى درجة التعاون والحرص الشديد من الجميع للوصول الى النتائج المرجوة .
وحرصت " جوديث " على المشاركة في مران لاعبات كرة الطائرة تحت قيادة المدربة هناء شحادة والمدربة سمر الكردي ، وانتقلت لمتابعة تدريبات فريق كرة القدم تحت قيادة المدرب أحمد قفة .
من جانبه رحب اياد أبو ظاهر رئيس الأكاديمية الرياضية الفلسطينية وعضوا مجلس الإدارة فادى المدهون وطارق الترتوري بجوديث وشريف الشريف من مؤسسة ( GIZ ) ، و قدم " أبو ظاهر " شرحا مفصلاً عن سير العمل ، وآليات التنسيق والمتابعة لكافة القضايا المشتركة، مؤكداً أن الجميع يبذل قصاري جهده للوصول الى الأهداف المنشودة
و قدم "محمد طشطاش " نائب رئيس نادي الكرامة درعًا تقديراً لجوديث ومؤسسة (GIZ) ، ومشدداً على أن كل مرافق نادى الكرامة مفتوحة لجميع البرامج والمشاريع الهادفة والتى تعود بالنفع على أبناء الوطن .