وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز الوحدات على الاهلي 2/ 1

نشر بتاريخ: 10/12/2016 ( آخر تحديث: 10/12/2016 الساعة: 15:19 )
فوز الوحدات على الاهلي 2/ 1
عمان - معا - : في اطار منافسات الاسبوع السادس لدوري المناصير فاز فريق الوحدات على فريق الاهلي 2/1 في اللقاء الذي جرى يوم امس الجمعة على ستاد عمان الدولي وفيما يلي تفاصيل اللقاء كما جاءت على " موقع نادي الوحدات " :


المباراة : الوحدات و الاهلي (ستاد عمان الدولي)
المناسبة : الاسبوع السادس/دوري المناصير الاردني للمحترفين 2016-2017
النتيجة : فوز الوحدات 2/1 بهاء فيصل (43) عبدالله ذيب (78) الوحدات
الحاج مالك (64) الاهلي
الانذارت : احمد الياس (41) طارق خطاب (90 2) الوحدات
محمود مرضى (65) زيد جابر (86) محمد عاصي (90 2) الاهلي
التبديلات : صالح راتب بدلآ من حسن عبد الفتاح (75) ليث البشتاوي بدلآ من عبدالله ذيب (90) ليث البشتاوي بدلآ من عبدالله ذيب (90) الوحدات
محمود مرضى بدلآ من احمد العيساوي (45 1) محمد العلاونة بدلآ من عبيدة السمرية (45 1) محمد العقيل بدلآ من يزن دهشان (90) الاهلي

الوحدات
تامر صالح
محمد الضميري* سباستيان * طارق خطاب * عمر قنديل
احمد الياس * رجائي عايد
عبدالله ذيب * حسن عبد الفتاح * منذر ابو عمارة
بهاء فيصل

الاهلي
محمد خاطر
يزن دهشان* عبيدة السمرية * زيد جابر* محمد عاصي
سليم عبيد * احمد الصغير
يزن ثلجي * ماركوس * احمد العيساوي
الحاج مالك

الحكام
حكم ساحة : محمد عرفة
حكم اول : وليد ابو حشيش
حكم ثاني : محمد الروابدة
الحكم الرابع : محمد مفيد

حقق الوحدات فوز مهم على نظيره الاهلي بهدفين لهدف في المباراة التي اقيمت على ستاد عمان الدولي مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع السادس من عمر دوري المناصير الاردني للمحترفين 2016/2017.

وسجل الهدفين بهاء فيصل بالدقيقة “43” و عبدالله ذيب بالدقيقة “78” وسجل هدف الاهلي الوحيد الحاج مالك بالدقيقة “64” وبهذا الفوز يرفع الوحدات رصيده الى 11 نقاط فيما تجمد رصيد الاهلي عند النقطة التاسعة.

اداء جيد و هدف بالزفير الاخير:

ابتدا الوحدات المباراة بتشكيلة هجومية ومكونة من تامر صالح لحراسة المرمى و عمر قنديل ظهير ايمن و قلبي الدفاع طارق خطاب و سباستيان و محمد الضميري ظهير ايسر وامامهم رجائي عايد و احمد الياس لاعبي ارتكاز خلف حسن عبد الفتاح صانع الالعاب و عبدالله ذيب جناح ايسر و منذر ابو عمارة جناح ايمن و بهاء فيصل مهاجم وحيد .
امتد الوحدات مبكرآ نحو المناطق الدفاعية لمرمى الاهلي عبر الاختراق من الاطراف و التسديد البعيد وتناقل الكرات بشكل سلس في الثلث الاخير من ملعب الاهلي وسدد رجائي عايد كرة بعيدة كادت ان تغالط محمد خاطر حارس الاهلي واهدار بهاء فيصل فرصة لاتضيع بعدما صلح الكرة لنفسه داخل المنطقة مرواغآ خط الدفاع الاهلاوي ليسدد الكرة بشكل غريب بجانب القائم الايسر د7 ،وبدا الاهلي باللعب في اسلوب الضغط المبكر من ثلث ملعب الوحدات لتخفيف كثافة الهجمات الوحداتية وحد اسلوب الاهلي نوعآ ما من خطورة الهجوم الوحداتي الذي لم يصل سوى بثلاث كرات بتسديدة منذر بعيدة المدى سهلة بيدي خاطر و تسديدة عبدالله ذيب من داخل المنطقة ابعدها الدفاع بسهولة و كرة راسية ضعيفة من حسن بين يدي خاطر.
واصبح رتم المباراة بطئ بعد انتصف الشوط وانعدمت الخطورة على المرميين ومن هجمة مرتدة سدد ماركوس كرة قوية بعيدة المدى ارضية بجانب القائم الايمن لمرمى تامر صالح د32 وحاول الوحدات التسجيل بكل الوسائل وضغط مرمى الاهلى في ال10 دقائق الاخير ليهدر منذر فرصة من داخل المنطقة بعد تسديدة قوية بجانب القائم الايمن و اهدار حسن فرصتين متتالتين بتسديدة ارتطمت بالمدافعين و تسديدة من انفراد بيدي الحارس من داخل المنطقة و كسر بهاء فيصل مسلسل الفرص الضائعة بتسديدة قوية من قوس منطقة الجزاء في الزواية اليسرى الضيقة داخل الشباك د43 ويحافظ تامر صالح على تقدم الوحدات بعد ان تصدى لانفراد عبيدة السمرية بالدقيقة 45 ببراعة لنتهى الشوط الاول بتقدم الوحدات 1/0.
اداء جيد و فوز مهم.
اجرى المدير الفني للاهلي ماهر البحري تبديل مزدوج مع بداية الشوط بعد الزج بورقتي محمود مرضى و محمد العلاونة مكان العيساوي و عبيدة السمرية لتفعيل الهجوم بغية التعويض المبكر .
ولم يتغير الحال بالشوط الثاني رغم التبديلات المبكرة للاهلي لتستمر سيطرة الوحدات على المباراة واهدار منذر كرة من داخل المنطقة وارتطمت كرة بهاء العرضية في العارضة و تسديدة قوية من عبدالله ذيب بجانب القائم الايسر .
ومن اول هجمة منظمة بعد ضربة حرة مباشرة للاهلي رفع محمود مرضى عرضية بالمقاس على راس الحاج مالك سددها قوية داخل شباك تامر صالح هدف التعادل للاهلي د64.
وتعرض حكم المباراة محمد عرفة الى شد عضلي في الدقيقة 65 ليتم تغيره بالحكم الرابع محمد مفيد في الدقيقة 73.
واجرى حمد تبديل تكتيكي بسحب كابتن الفريق حسن عبد الفتاح وزج بورقة صالح راتب لاعادة السيطرة الى منطقة الوسط و من اول هجمة منظمة بعد التبديل بدا من رجائي عايد وصلت الى الدميري رفعها باتقان على قدم عبدالله ذيب سددها من اول لمسة (ع الطاير) داخل شباك خاطر هدف ثاني د78.

ولم يشكل الاهلي اي خطورة على مرمى الوحدات الذي تعامل جيدآ مع المباراة في الدقائق الاخيرة من المباراة وبقيت السيطرة وحداتية دون تشكيل خطورة فعلية ورمى البحري بالورقة الاخيرة بسحب دهشان و الزج بمحمد العقيل ونزول البشتاوي مكان عبدالله ذيب لتفعيل الجهة اليسرى و عاد حمد لسحب بهاء فيصل والزج بعامر ذيب بالوقت الضائع لتنتهى المباراة بفوز الوحدات بهدفين لهدف.

موقع نادي الوحدات