وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من قدامى الرياضيين ونادي الجلاء يطمئن على الكابتن اسامة عمر

نشر بتاريخ: 13/12/2016 ( آخر تحديث: 13/12/2016 الساعة: 15:15 )
وفد من قدامى الرياضيين ونادي الجلاء يطمئن على الكابتن اسامة عمر

غزة- معا - الناطق الاعلامي / حسام الغرباوي : قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين ومجلس إدارة نادي الجلاء, بزيارة الكابتن أسامة عمر الناطق الإعلامي لرابطة محبي وعشاق النادي الاهلي المصري بفلسطين, للاطمئنان على سلامته عقب عودته من العاصمة المصرية القاهرة.
وضم الوفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين "زياد أبو سمره عضو إدارة الجمعية وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي للجمعية ولاعب منتخب قدامى غزة احسان الريفي", فيما تكون وفد مجلس إدارة نادي الجلاء من " فؤاد اليازجي, وايهاب أبو رمضان, وضياء الزهري".


وأطلع "عمر" الوفد على نتائج زيارته حيث كان يحمل في جعبته العديد من الملفات الخاصة والتي تخدم الحركة الرياضية والاعلامية والمؤسسات الرياضية.
وقال "عمر" أن الهدف من زيارته للقاهرة خدمة وطنه الفلسطيني من خلال فتح آفاق التعاون بكافة المجالات ونقل الرسالة الوطنية الفلسطينية للأخوة المصريين.
بدوره تحدث فؤاد اليازجي أمين سر نادي الجلاء نيابةً عن الوفد, وقدم التهاني للسيد "عمر" بمناسبة عودته سالماً إلى أرض الوطن بعد رحلة عمل, مشيداً بنتائج زيارته.
وأضاف "اليازجي" أن العلاقة الفلسطينية مع الشقيقة مصر استراتيجية على مر الزمان, مشيراً أن مصر تعتبر صمام امان للأمة العربية جمعاء, وأشار أن حفاوة الاستقبال التي حظي بها السيد أسامة عمر لم تكن مستغربة على الشعب المصري المضياف.
وتمنى "اليازجي" التوفيق للسيد أسامة عمر ولرابطة محبي وعشاق النادي الأهلي المصري التي تلعب دوراً وطنياً رائعاً يجسد مدى الروابط الوطيدة التي تجمع الشعبين الفلسطيني بالمصري.
وتمنى الجميع في ختام الزيارة أن يعم الأمن والأمان على فلسطين وعلى مصر الحبيبة وأن يحميهما الله من شر الحاسدين والحاقدين.