وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفدائي ينهي لقاء نابلس وبالستينو ونجوم الخليل الخميس

نشر بتاريخ: 13/12/2016 ( آخر تحديث: 14/12/2016 الساعة: 15:10 )
الفدائي ينهي لقاء نابلس وبالستينو ونجوم الخليل الخميس

بيت لحم - معا -عمر الجعفري : في اجواء ماطرة التقى مساء الثلاثاء على ملعب نابلس المنتخب الوطني الفلسطيني " الفدائي " وفريق بالستينو من التشيلي الذي يزور ارض الاجداد في زيارة اخرى من زيارته لارض الوطن .

لم تمنع الامطار الغزيزة المئات من عشاق كرة القدم من التمترس في مدرجات ملعب نابلس وتشجيع الفريقين ، فيما صافح محافظ نابلس أكرم الرجوب الفريقين لتبدأ المباراة .

حكم اللقاء : ابراهيم الغروف وساعده خلدون ابو قبيطة ، اشرف زبيده ويزيد ابو عرقوب رابعا .

في الدقائق الاولى ضغط فريق بالستينو واجاد لاعبوه ليشهد ما تبقى من الشوط هجمات متبادلة واظهر تامر صيام براعته كنجم في خط الوسط وبالرغم من الفرص التي اهدرها الفريقان الا ان الفدائي تقدم في هذا الشوط بثلاثة اهداف عن طريق ابو ناهية الذي سجل هدفا براسه واشرف نعمان عن طريق كرة ثابته والهدف الثالث جاء بتوقيع محمد يامين .

ضغط فريق بالستينو في بداية الشوط الثاني وخرج سامح مراعبة ودخل مكانه احمد ماهر وكان قبلها قد شارك مدرب فريق بالستينو اللاعب شادي شعبان لاعب منتخبنا المحترف مع فريق بالستينو .

كذلك خرج تامر صيام ودخل محمد الناطور .كما دخل حمادة مراعبة وخرج ابو ناهية وخرج اشرف نعمان ودخل عدي خروب كما ودخل انس ابو سيف مكان توفيق علي كذلك تم تبديل عدد اخر من اللاعبين في محاولة لنيل شرف المشاركة والوقوف على مدى جاهزيتهم وخاصة من قبل مدرب المنتخب الفلسطيني .

وهذا ادى الى غياب الفرص الخطرة من قبل الفريقين .

لينتهي اللقاء بفوز الفدائي بالنتيجة 3/ صفر بانتظار اللقاء الثاني الذي سيجمع بالستينو مع نجوم محافظة الخليل يوم الخميس على ملعب الحسين .

الكابتن ابراهيم أبو رقيق وكما جاء على " صفحة أهلي الخليل " كشف عن أسماء منتخب نجوم أندية محافظة الخليل تحضيرا لودية بالستينو حيث قال ان فريق
الأهلي : فادي دويك ، خلدون الحلمان ، فادي زيدان ، مرعي أبو ابوريا ، محمد شلاعطه ، ابراهيم الحبيبي ، الحارس عزمي شويكي . سيختار منهم 5 فقط
الشباب : فهد العتال ، مهند فنون .
الظاهرية : أحمد ماهر ، باسل وريدات ، عز رباع .
السموع : سامح سرحان ، اسماعيل العمور .
دورا : يحيى حريب ، احمد عواد .
يطا : حسين جوهر ، امين الدراويش .

و أكد أبو رقيق أن منتخب نجوم محافظة الخليل سيتجمع مساء الأربعاء على ملعب الحسين بن علي .

هذا وصرح المشرف الرياضي لنادي اهلي الخليل ايمن القواسمي ان مباراة الخميس سيكون الدخول فيها مجانا وبدون مقابل .