وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حامى عرين خدمات جباليا ..هل يحقق حلم كاسياس؟

نشر بتاريخ: 14/12/2016 ( آخر تحديث: 14/12/2016 الساعة: 15:16 )
حامى عرين خدمات جباليا ..هل يحقق حلم كاسياس؟
غزة- معا - نسرين حلس :نشأ في حب ممارسة كرة القدم وهو لا يتجاوز الثانية عشر ة من عمره ـ، كان يلعب في نادي غزة الرياضي بقيادة المدرب مأمون ساق الله حين ذاك ، ومن ثم توقف عن اللعب بسبب الدراسة ومن بعد انتهائه من الثانوية العامة رجع لاستكمال ممارسة لعبة كرة القدم وبدأ في تحقيق حلمه .
كبر وترعرع نضال أبو فول في مدينة غزة ويبلغ من العمر (27عاما) ، تخرج من جامعة الازهر بكالويوس علم نفس ، ويعمل لدي شركة الاتصالات الفلسطينية( جوال) وهو متزوج منذ عامان وينتظر مولوده الاول .

بدأ ابو فول رحلته الكروية كحارس مرمي في نادي "النزلة" بدوري الدرجة الثانية وكانت نقطة البداية بقيادة المدرب سامي عبد النبي واستمر في اللعب لمدة عام ، وثم انتقل بعدها الي نادي نماء الرياضي .
في عام (2006) حصل علي لقب أفضل حارس مرمي في بطولة القدس الكروية التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة وأصبح حارسا مشهورا بين الاندية ونشاطه مستمر في ممارسة الكرة بعد ذلك تم انضمامه الي نادي الصداقة .

في تلك الفترة لم يكن هناك بطولات دورية بسبب الاحداث في عام "2006" لكن كانت وزارة الشباب والرياضة تقوم بأقامة دورات تنشيطية للاندية لحين عودة الدوري ، وبعد مرور عامين من انضمامه في نادي الصداقة انتقل الي نادي شباب جباليا وكانت فترة انتقاله الي نادي خدمات الشاطي هي الاقل حظا في مسيرته حيث لعب احتياطيا .
وفي عام "2014" كانت أهم مرحلة بالنسبة له حقق نجاحا كبيرا بعد انتقاله لنادي خدمات جباليا وهذه المرحلة تعد من افضل انجازاته ، ولاول مرة يصل النادي بوجوده كحارس مرمي من دور "32" الي دور "8" في كأس القطاع.

رغم كل الصعاب ما بين العمل لتوفير قوت يومه والتدريب كحارس مرمي إلا انه مستمر في مسيرته بخط مستقيم نحو الهدف ليصل كأفضل حارس مرمي ، فقدوته ومثله الاعلي حارس مرمي ريال مدريد السابق " كاسياس " الي جانب من دعمه وأمن بموهبته السيد عمر شمالي مديرشركة جوال والسيد عبد الخالق هنية مدير الحركة في الشركة .