وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاولمبياد الخاص الفلسطيني يطلق معسكره الشتوي في مجلس الشمال ..غدا

نشر بتاريخ: 14/12/2016 ( آخر تحديث: 14/12/2016 الساعة: 15:32 )
الاولمبياد الخاص الفلسطيني يطلق معسكره الشتوي في مجلس الشمال ..غدا
رام الله – معا - اعلام الاولمبياد الخاص الفلسطيني: ينظم الاولمبياد الخاص الفلسطيني يوم غد الخميس فعاليات المعسكر الشتوي، الذي دأب عليه، في مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة، برعاية اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى، وبمشاركة 150 مشاركا ومشاركة.
ويأتي تنظيم المعسكر في اطار الخطة السنوية للاولمبياد الخاص التي تهدف الى تفعيل عمل البرامج الفرعية وتحقيق مزيد من التعارف والعمل المشترك بين البرامج، في مختلف المحافظات، فضلا عن اختيار لاعبين جدد للمنتخبات الوطنية.
وأثنى مروان وشاحي، رئيس مجلس إدارة الاولمبياد الخاص الفلسطيني على دعم المجلس الأعلى للشباب والرياضة لكافة أنشطة الاولمبياد الخاص، وشكر القائمين على البرامج الفرعية على ضوء تعاونهم التام وانخراطهم في البرامج والأنشطة.
وقال: ان المجلس الأعلى دعم مشاركة بعثة الاولمبياد في مسابقات "الترايثلون"، التي اختتمت، مؤخرا، في مدينة شرم الشيخ، بمصر، وحصل ابطال الاولمبياد على الميدالية البرنزية في اول ظهور لهم في مثل هذا اللون من الألعاب، وتشمل سباقات: الدراجات والسباحة والعدو.
واكد معروف شطارة، المدير الرياضي، ان برنامج المعسكر، يتضمن عدة فعاليات ومن ابرزها: خماسيات كرة القدم والعاب القوى وتنس الطاولة والريشة الطائرة والبوتشي.