وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس الوسط يساهم في إنجاح بطولة "ادعمها لتلعب كرة القدم"

نشر بتاريخ: 14/12/2016 ( آخر تحديث: 14/12/2016 الساعة: 15:36 )
مجلس الوسط يساهم في إنجاح بطولة "ادعمها لتلعب كرة القدم"
القدس - معا - دائرة الاعلام في المجلس الاعلى للشباب والرياضة: تفقد مدير عام المجلس الاعلى للشباب والرياضية في الوسط، معتصم ابو غربية، يرافقه كل من: كمال دقماق، ومحمود ريان، بزيارة الى مقر نادي شباب اريحا، وعقد اجتماع مع الهيئة الادارية للنادي حضره رئيس النادي، محمود عريقات، ونائبه محيي الدين الياسيني، وامين السر قادم المؤقت، وامين الصندوق، خميس الشرباتي، ومسؤول العلاقات العامة، شاكر الشيخ.

وجرى في الاجتماع مناقشة تحضيرات النادي لاجراء انتخابات جديدة للهيئة الإدارية، وفتح باب تسديد الاشتراكات والترشح للانتخابات، وتم الاتفاق على ان يكون يوم الجمعة المقبل الواقع يوم 23 الجاري الساعة الرابعة موعدا لانعقاد الجمعية العمومية واجراء الانتخابات باشراف مجلس الوسط .

على صعيد اخر شارك مجلس الوسط في التحضير والاعداد والمساهمة في دعم وانجاح بطولة: "ادعمها لتلعب كرة القدم" والتي نظمتها رابطة اندية القدس في صالة ماجد اسعد، بالتعاون مع الدائرة النسوية في اتحاد كرة القدم برعاية المهندس سامر نسيبة وبمشاركة ثمانين طالبة يمثلن سبع مدارس من ضواحي القدس.

وتوجت مدرسة بنات عناتا بكأس البطولة وحلت بنات مدرسة السواحرة الشرقية بالمركز الثاني وبنات مدرسة مشاريع العيزرية بالمركز الثالث، مثّل مجلس الوسط في البطولة كل من: معتصم ابو غربية، مدير عام المجلس، وياسين الرازم، مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام ومسؤولة المتابعة في دائرة الأندية، هدى الخطيب، ومسؤول الاندية كمال دقماق.

واشاد ابو غربية بالجهود المشتركة المبذولة من اجل انجاح البطولة الاولى من نوعها بالتعاون المثمر بين المجلس والاتحاد والرابطة وطلاالب بايلاء الرياضة النسوية وتحديدا كرة القدم المزيد من الاهتمام والرعاية بحيث تأخذ الفتاة المقدسية حقها الكامل في ممارسة كافة اشكال النشاط الرياضي .