وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأعرج يبحث مع اتحاد البلديات الهولندي تنفيذ مشاريع تنموية اقتصادية

نشر بتاريخ: 15/12/2016 ( آخر تحديث: 15/12/2016 الساعة: 14:45 )
رام الله- معا- بحث وزير الحكم المحلي حسين الأعرج اليوم الخميس، مع مدير المشاريع في اتحاد البلديات الهولندية منظمة الشرق الأوسط كريس فان دير فالك، وناصر الشيخ مدير فرع فلسطين، دعم تنفيذ مشاريع تنموية اقتصادية.
بدوره، أكد الأعرج أهمية تنفيذ مشاريع تنموية اقتصادية لصالح الهيئات المحلية تسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية وتحقيق عائدات مالية جيدة للهيئات تمكنها من القيام بواجباتها على النحو الأمثل، وتسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والإرتقاء بها.
وأشار الأعرج إلى أهمية اتحاد الهيئات المحلية الفلسطينية وضرورة العمل على تفعيله خلال المرحلة المقبلة بعد إجراء انتخابات الهيئات المحلية، بالإضافة إلى دور الاتحاد في رسم السياسات الخاصة بالهيئات المحلية بالشراكة الكاملة مع الوزارة.
وأشاد الأعرج بالدعم الهولندي المقدم لقطاع الحكم المحلي والذي يسهم في دعم توجهات الوازرة وسعيها لتمكين الهيئات المحلية وتعزيز أدوارها وتحسين الجوانب الإدارية وتقليل النفقات وزيادة الإيرادات.
من جانبه، أكد فالك استمرار الدعم الهولندي لقطاع الحكم المحلي خاصة في مجال التنمية الاقتصادية ودعم اتحاد الهيئات المحلية الفلسطينية والنهوض بدوره.