وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية الزبابدة تكرم مدير ذكور الزبابدة

نشر بتاريخ: 15/12/2016 ( آخر تحديث: 15/12/2016 الساعة: 14:45 )
جنين- معا- كرم مروان دعيبس رئيس بلدية الزبابدة مدير مدرسة الزبابدة الثانوية للبنين الأستاذ نضال غنام بمناسبة يوم المعلم وبسبب إحالته للتقاعد وذلك خلال زيارة قام بها إلى المدرسة يرافقه فيها المهندس داود شاهين ومدير العلاقات العامة في البلدية رامي دعيبس.
وقدم دعيبس الشكر لمدير المدرسة على خدماته المختلفة لمدرسة الزبابدة وأبناء البلدة الذين تخرجوا أو ما زالوا على مقاعد الدراسة تحت إدارته متمنيا له باسم أسرة البلدية ومواطني البلدة الصحة والسلامة والاستمرار في العطاء كما عهده الجميع.
بدوره شكر غنام رئيس البلدية على هذه اللفتة مؤكدا اعتزازه بالعمل مع بلدية الزبابدة منذ بداية خدمته في المدرسة منذ عام 2006 وحتى الآن عبر المجالس البلدية المختلفة مشددا على أهمية متابعة تطور المدرسة والطلبة لتكون نموذج يحتذى به للأجيال القادمة ومنارة تضيء لهم الطريق للمستقبل.
وناقش الطرفين احتياجات المدرسة خلال المرحلة القادمة وخاصة تأهيل ملعب المدرسة لأهميته لطلبة المدرسة وأبناء البلدة وكذلك بناء مقصف جديد للمدرسة بدل الحالي كونه بحاجة لإعادة تأهيل بالكامل وفي ختام الزيارة تم تسليم درع من بلدية الزبابدة من قبل رئيس البلدية إلى مدير المدرسة تقديرا لدوره في خدمة أبناء البلدة عبر أكثر من عشر سنوات فترة إدارته المدرسة منذ عام 2006.