وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية قلقيلية تعقد اجتماعا لبرنامج تطوير القيادة والمعلمين

نشر بتاريخ: 15/12/2016 ( آخر تحديث: 15/12/2016 الساعة: 16:18 )
تربية قلقيلية تعقد اجتماعا لبرنامج تطوير القيادة والمعلمين
قلقيلية- معا- عقدت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية اجتماعا لفريق عمل برنامج تطوير القيادة والمعلمين "LTD"، بحضور ومشاركة خضر عودة نائب مديرة التربية والتعليم في المحافظة، ومنسق فريق برنامج تطوير القيادة والمعلمين، ود. جمال رباح مدير جامعة القدس المفتوحة، وأعضاء من الفريق.
ورحب خضر عودة بالحضور، واستعرض ما تم انجازه من خطة عمل المديرية في برنامج تطوير القيادة والمعلمين، مؤكدا على أهمية البرنامج في تطوير المعلمين، وتعزيز السمات القيادية لدي مديري ومديرات المدارس، إضافة الى تطوير العمل الإداري، وتوظيف التكنولوجيا في خدمة العملية التعليمية، وتعزيز خطوط التواصل الأفقية والعمودية بين مكونات العملية التربوية.
وشكر أعضاء الفريق والمدارس المشاركة على جهودهم في تنفيذ خطة العمل، ود. جمال رباح على متابعته المستمر لعمل الفريق ودوره الاستشاري الفاعل، وكذلك دوره في التقييم والمتابعة.
وناقش رباح مع الفريق ما تم انجازه في محاور الخطة المختلفة، واطلع على الانجازات التي تحققت، كما تم مناقشة باقي بنود الخطة والفترة الزمنية للتنفيذ.
وشكر رباح مديرية التربية والتعليم في قلقيلية على جهودها في تنفيذ الفعاليات والأنشطة وفق الخطة المعتمدة.
كما زار د. رباح ومنسق فريق التطوير نادي الفنون والابداع والذي تنظمه مدرسة بنات قلقيلية الأساسية، ضمن خطة العمل لخلق فضاء فني ثقافي إبداعي للطالبات في مجال الفنون.
كما تم الاطلاع على آخر التجهيزات لإصدار المجلة التربوية، وكذلك التحضيرات لعقد المؤتمر التربوي والذي سيتم من خلاله عرض أوراق عمل لقصص نجاح للمدارس المشاركة في برنامج تطوير القيادة والمعلمين "LTD".
ويذكر أن برنامج تطوير القيادة والمعلمين ينفذ في 26 مدرسة في محافظة قلقيلية، بإشراف وزارة التربية والتعليم العالي المعهد الوطني للتدريب التربوي ومؤسسة الاميديست الداعمة للبرنامج.