وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أكاديمية المحترفين لكرة القدم تعود إبراهيم أبو سليم

نشر بتاريخ: 15/12/2016 ( آخر تحديث: 15/12/2016 الساعة: 15:25 )
أكاديمية المحترفين لكرة القدم تعود إبراهيم أبو سليم

غزة – معا - الناطق الاعلامي / مهند دلول :أجرى وفد من أكاديمية المحترفين لكرة القدم، زيارة رسمية إلى منزل إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، للاطمئنان على صحته عقب عودته إلى أرض الوطن قادماً من ألمانيا بعد إجراءه عملية جراحية ناجحة في العين.
وضم وفد أكاديمية المحترفين، إياد سيسالم رئيس الأكاديمية ومحمد الرواغ المدير التنفيذي وأصدقاء الأكاديمية الدكتور محمد عباس و درويش القهوجي و إياد أبو الجديان، إضافة إلى مدرب الأكاديمية ماجد اللبابيدي.
وقدم وفد الأكاديمية شكره الخاص لابراهيم أبو سليم على دوره الفاعل في منح الأكاديمية الترخيص الرسمي، مؤكدة أن جهود نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم واضحة في خدمة الرياضة الفلسطينية والمساهمة في تطويرها.
من ناحيته أكد أبو سليم أن انتشار أكاديميات كرة القدم في قطاع غزة تعد ظاهرة صحية، ستساهم في تطوير لعبة كرة القدم بشكل كبير وتعزز من الرقي بقطاعات الناشئين، موضحاً أن كافة الأكاديميات التي تنجح في استيفاء الشروط كاملةً سيكون لها الحق في الحصول على الترخيص الرسمي الصادر عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.
جدير بالذكر أن أكاديمية المحترفين لكرة القدم نجحت مؤخراً في الحصول على الترخيص الرسمي من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في انجاز جديد يضاف للأكاديمية في موسمها الأول الذي يضم أكثر من (150) لاعباً منتشرين في فرعي غزة والشمال.