وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز مثير للهلال على الظاهرية وفوز كاسح للمركز على الترجي

نشر بتاريخ: 17/12/2016 ( آخر تحديث: 17/12/2016 الساعة: 22:52 )
فوز مثير للهلال على الظاهرية وفوز كاسح للمركز على الترجي
القدس – معا -دائرة الإعلام بالإتحاد : حقق فريق هلال القدس فوزا ً ثميناً على مضيفه شباب الظاهرية بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت،

على استاد دورا الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 11 والأخيرة من مرحلة الذهاب لدوري الوطنية موبايل للمحترفين، ليحصد الهلال بطل مرحلة الذهاب .

وكان شباب الظاهرية قد بادر بالتسجيل عبر لاعبه أحمد ماهر عند الدقيقة 17، ونجح هلال القدس في معادلة النتيجة في الدقيقة 75 عن طريق لاعبه محمد أبو خميس، قبل أن يخطف عدي الدباغ هدف الفوز الثمين للهلال عند الدقيقة 86.

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى 26 نقطة، في الصدارة، مقابل 18 نقطة لشباب الظاهرية، في المركز الثالث.
وفي لقاءٍ آخر، حقق مركز طولكرم فوزا ً كبيرا ً على ضيفه واد النيص بستة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على استاد الشهيد جمال غانم بطولكرم.

وتناوب على تسجيل أهداف مركز طولكرم منصور مصلح التسجيل في الدقيقة (27)، ومحمد ناطور نجم اللقاء الأول وصاحب الهاتريك، (36، 58، 87)، ومعن

جمال (70) من ضربة جزاء، رامي سالم (73).
وبهذه النتيجة حقق مركز طولكرم أول انتصار رسمي له في الدوري لهذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط، في المركز الـ 11 وقبل الأخير، بينما تجمد رصيد واد النيص عند 11 نقطة في المركز التاسع.

وتختتم مباريات الجولة يوم غدٍ الأحد بإقامة لقائين، عندما يستضيف شباب الخليل نظيره شباب السموع على استاد الحسين، في تمام الساعة السادسة مساءً، وعلى استاد دورا يستقبل شباب يطا ضيفه أهلي الخليل، عند الساعة الثالثة عصراً.