وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عودة الخميني وسدر من ماليزيا ومأدبة عشاء للاعبي العميد

نشر بتاريخ: 18/12/2016 ( آخر تحديث: 19/12/2016 الساعة: 16:17 )
عودة الخميني وسدر من ماليزيا ومأدبة عشاء للاعبي العميد

الخليل- lمعا - ناصر المحتسب/ أقامت شركة بيوتي لايف مأدبة عشاء كبرى لفريق كرة القدم التابع لنادي شباب الخليل الرياضي يوم امس في مقر النادي في منطقة جبل ابو رمان, بحضور رئيس النادي الدكتور جهاد الجبريني وأعضاء ادارته, والطاقمين الاداري والفني للفريق.
وقدم صاحب ومدير عام شركة بيوتي لايف الحاج جودات القصراوي وأولاده مبلغا ماليا مع هدية فاخرة لكل لاعب تكريما لهم على ما قدموه من جهد طيب في الفترة الأخيرة, خاصة فوزهم الكبير على متصدر الدوري العام فريق مركز ثقافي طولكرم بثلاثية نظيفة.
من جانبه تقدم نائب رئيس النادي بلال عاشور بالشكر الجزيل من شركة بيوتي لايف على لفتتها الكريمة تجاه فريق النادي وتمنى لها التوفيق والنجاح في قادم الأيام.


اما رئيس النادي الدكتور جهاد الجبريني فقد اعرب عن فرحه وسروره بالنتائج الطيبة التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة, وطالب الجميع بضرورة تكاتف الجهود استعدادا للاستحقاقات العربية والآسيوية المقبلة, كما شكر الجبريني الحاج جودات القصراوي واولاده اصحاب شركة بيوتي لايف على مبادرتهم الخيرة تجاه عميد الأندية الفلسطينية (شباب الخليل), وتمنى للشركة كل تقدم وازدهار.
على صعيد آخر عاد يوم اول امس من ماليزيا عضوا الهيئة الادارية للنادي (خميني الأطرش وحسن سدر), بعد مشاركة فاعلة ومثمرة في اجتماع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي تم خلاله سحب قرعة كأس آسيا, كما اطلعا على تعليمات وتوجيهات الاتحاد الآسيوي للأندية المشاركة في البطولة المذكورة وضرورة التقيد بها.