وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زكاة نابلس تنفذ صرفية نقدية وتوزع طرودا غذائية بالمحافظة

نشر بتاريخ: 19/12/2016 ( آخر تحديث: 19/12/2016 الساعة: 11:51 )
نابلس- معا- باشرت لجنة زكاة نابلس المركزية بصرفية نقدية وطرود غذائية على العائلات المحتاجة والمسجلة في سجلات الزكاة بالمحافظة تزامنت مع هطول الامطار ودخول موسم الشتاء حيث تتضاعف الحاجة للكثير من الأسر الموعزة والفقيرة.

وأشار الحاج محمد سامح طبيلة رئيس لجنة زكاة نابلس المركزية أن اللجنة تنفذ عدة صرفيات على مدار العام بهدف تقديم المساعدة والعون للعديد من الأسر المحتاجة. وتحدث عن أهمية تقديم الصرفية في مثل هذا الوقت من العام نظرا لتزايد الحاجيات للأسر في فصل الشتاء. 

وذكر طبيلة ان قيمة الصرفية النقدية بلغت 95550 شيقلا تم توزيعها على 475 عائلة، بالإضافة لتوزيع طرود غذائية على 500 عائلة من محافظة نابلس، من اجل مساعدتها على التغلب على ظروف الحياة الصعبة في ظل موسم البرد والشتاء القارص. وأكد طبيلة أن اللجنة لن تتوانى عن توفير كل سبل الحياة لكل الأسر المشمولة ببرامج اللجنة من خلال الصرفيات النقدية، إضافة الى المساعدات العينية من طرود غذائية ولحوم وحقائب مدرسية وإقساط جامعية.

ودعا أهل الخير في المحافظة وفي فلسطين إلى مواصلة دعم لمشاريع وبرامج اللجنة حتى تتمكن من مواصلة عملها ومساعدة الاسر المحتاجة وزيادة شريحة المستفيدين في ظل تدهور الاوضاع الاقتصادية.