وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خلال الـ 24 ساعة الماضية.. 4 وفايات و21 إصابة

نشر بتاريخ: 19/12/2016 ( آخر تحديث: 19/12/2016 الساعة: 12:50 )
خلال الـ 24 ساعة الماضية.. 4 وفايات و21 إصابة
رام الله- معا- تعاملت طواقم الدفاع المدني، الليلة الماضية وصباح اليوم الإثنين، مع 22 حادث منها 5 حالات إطفاء وحوادث حرائق و17 حالة تقديم مساعدة وحوادث إنقاذ في محافظات الضفة.

حوادث الإنقاذ وحالات تقديم المساعدة

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني، أن أبرز حوادث الإنقاذ وحالة تقديم المساعدة بجزء من التفاصيل كانت:

أربعة حالات وفاة و19 إصابة في أربعة حوادث سير، كانت عبارة عن حالتي وفاة وأربعة إصابات في حادث سير مروع تصادم بين مركبتين فجر اليوم، على طريق قرية عزبة الطبيب شرق قلقيلية، وانتشال حالتي وفاة وتحرير إصابتين من حادث سير على طريق بلدة رامين شرق طولكرم، وإصابة 11 مواطنا في حادث سير تصادم بين مركبتين في قرية دير بزيع غرب رام الله ، وإصابتين في حادث إنقلاب مركبة على طريق بلدتي عين يبرود دورا القرع شرق رام الله والبيرة.

وسحب مركبة عالقة على جانب الطريق قرب مديرية النقل والمواصلات في مدينة طولكرم، وسحب مركبتين عالقتين على جانب الطرق في أحياء الحصين ومراح الحطب ببلدة السموع جنوب الخليل، ومركبة وسط مدينة سلفيت.

وإنقاذ عالقين داخل مصاعد كهربائية في بينايات سكنية بأحياء بطن الهوى والإرسال في مدنية رام الله، وآخر في قرية كفر عقب شمال القدس، ومعالجة تسرب للغاز المنزلي من كنيسة دير اللاتين في بلدة بيرزيت شمال رام الله.

وفتح وتصريف عبارة مياه في مدرسة أبو علي مصطفي بالتعاون مع بلدية عرابة جنوب جنين، وتصريف مياه من داخل منزل في قرية فرخة جنوب سلفيت، وعن سطح منزل في بلدة عتيل شمال طولكرم.


حوادث الحريق وحالات الإطفاء

وعلى صعيد أخر كانت أبرز حالات الإطفاء والحرائق كالتالي: إصابة صاحب منزل وزوجته بحروق متوسطة نتيجة حريق إندلع في منزلهم بحي كفار سابا بمدينة قلقيلية، واحتراق كابل كهرباء قرب دوار الألمانية في مدينة جنين، واحتراق عامود كهرباء في مخيم طولكرم، واحتراق جهاز تسخين المياه في أحد المنازل بالحي الجنوبي من مدينة طولكرم.