وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عليان: نحن والأردن نتعرض لنفس الإرهاب وان اختلفت الأدوات

نشر بتاريخ: 19/12/2016 ( آخر تحديث: 19/12/2016 الساعة: 13:00 )
القدس- معا- أدان القيادي في حركة فتح رأفت عليان، اليوم الإثنين، استهداف عناصر أمن ومدنيين أردنيين أمس، في محافظة الكرك، مؤكدا وقوف أبناء الشعب الفلسطيني إلى جانب المملكة الأردنية الهاشمية في مواجهة الإرهاب، والذي يستهدف أمن واستقرار الأردن.
وجاء ذلك في بيان صحفي تعقيبا على ما جرى يوم أمس في محافظة الكرك الأردنية، أكد فيه عليان أن الشعب الفلسطيني يتعرض لنفس الإرهاب وبشكل يومي من حكومة الاحتلال الإسرائيلي التي تقتل أبناء الشعب وتنكل به وتدنس مقدساتنا وتحرق اشجارنا وتصادر أراضينا وتمارس أبشع الجرائم ضد الشعب الفلسطيني الأعزل الذي يطالب بحريته وتقرير مصيره.
ونوه إلى أن الاحتلال الإسرائيلي هو مصنع الإرهاب بالشرق الأوسط وان مكافحة الإرهاب يبدأ أولا بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لوقف انتهاكاته ضد الشعب الفلسطيني والانسحاب الكامل من الأراضي الفلسطينية.
واضاف عليان أن أمن واستقرار المملكة الأردنية الهاشمية يعني لنا الكثير كفلسطينيين وان الهدف من هذه العمليات الإرهابية زعزعة الأمن والاستقرار في بلادنا العربية الأمر الذي يجعلنا نطالب وبشدة الى ضرورة وضع خطة عربية وإسلامية شاملة لمواجهة هذا الإرهاب. 
وختم بتعازي أبناء شعبنا الفلسطيني لعائلات الشهداء بشكل خاص وللمملكة الأردنية الهاشمية ملكا وحكومة وشعبا بشكل عام متنيا من الله تعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته.