وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الجنيدي" تُطلق حملة تخفيضات على بعض منتجاتها

نشر بتاريخ: 19/12/2016 ( آخر تحديث: 21/12/2016 الساعة: 09:55 )
"الجنيدي" تُطلق حملة تخفيضات على بعض منتجاتها
الخليل- معا- أكد المدير العام لشركة الجنيدي لمنتجات الالبان والمواد الغذائية مشهور ابو خلف، اليوم الإثنين، على أن الشركة أطلقت حملة تخفيضات على أسعار بعض منتجاتها.
وأضاف أن هذه الحملة تأتي في ظل الأوضاع الاقتصادية التي يمر بها المواطن، وشعورا منهم بأهمية تخفيف هذه الأوضاع، بهدف التواصل المستمر مع المستهلك.
وبين ابو خلف خلال حديثه مع مراسل معا في الخليل، أن هذه الحملة ليست الأولى التي تُطلقها الجنيدي، فقد سبق لهم القيام بالعديد من الحملات، مضيفا أن لديهم خططا وبرامجا لإطلاق حملات مستقبلية تستهدف جميع منتجات الشركة.

وكانت شركة الجنيدي قد أطلقت حملة على منتج الحمص سعة 1 كيلو وسعة 500 غم بزيادة 10% على الكمية لصالح المستهلك وبنفس السعر السابق، إضافة الى شراء عبوتين من الحليب الطازج "فرش الجنيدي" 2 لتر بسعر 11 شيكل بدلا من 12، وكذلك العصائر -نكتار- من الجنيدي حيث اصبح العرض 3 عبوات سعة 1 لتر لكل عبوة بسعر 10 شيكل بدلا من 12 شيكل، اضافة الى العروض المستمرة على لبن الرايب سعة 4.5 لتر على مدار العام، وستعمل الشركة على تخفيض سعر علبة لبن الرايب ملوكي سعة 1.7 من 2 شيكل الى 1.5 شيكل، بالاضافة الى العروض المستمرة على لبن ملوكي.
وأشار مدير عام شركة الجنيدي لمنتجات الالبان الى أن هذه المنتجات هي من السلع الأساسية التي لا يستغني عنها المستهلك، مضيفا أنه وتقديرا منهم للمستهلكين ومراعاة للظروف الاقتصادية يعملون على هذه الحملات، لتبقى الشركة على تواصل دائم معهم لتنشيط الحركة التجارية.
وافتتحت شركة الجنيدي منذ خمسة أعوام مركز تسوق مباشر للمستهلك في البلدة القديمة من مدينة الخليل، وهذا يأتي ضمن مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المواطنين بشكل عام ومدينة الخليل بشكل خاص.
وفي هذا الصدد، قال ابو خلف:" لقد أخذ مجلس إدارة الشركة على عاتقه افتتاح مركز تسوق مباشر للمستهلكين في البلدة القديمة، وهو قرار استراتيجي للشركة، بحيث ان المركز يبيع كافة منتجات الشركة بسعر مخفض عن بقية الاسعار بالخارج يصل الى 30% وهو عرض دائم، ونحن في شركة الجنيدي فخورين بهذا المركز وبالقرارات الحكيمة التي يأخذها مجلس إدارة الشركة".
ودعا ابو خلف كافة المواطنين للتسوق من مركز البلدة القديمة، وشراء ما يحتاجونه من منتجات الشركة، وتوفير 30% من فاتورة مشترياتهم من منتجات شركة الجنيدي لمنتجات الألبان والمواد الغذائية.
وأضاف ابو خلف، أنه خلال العام الحالي عملوا بكد كما في الأعوام السابقة، وتمكنوا خلال هذا العام من تقديم منتجات جديدة للمستهلك، بالإضافة الى تطوير منتجات موجودة لتلبي احتياجات المستهلك، مضيفا أن لديهم خطة طموحة لطرح منتجات جديدة خلال العام القادم، بعد الانتهاء من أعمال التوسعة التي تقوم بها الشركة حاليا وإضافة خطوط إنتاج جديدة.
وبين أنهم يعملون باستمرار لتقديم منتجات ذات جودة عالية وبأفضل التقنيات العالمية المستخدمة في صناعة الألبان والمواد الغذائية، مضيفا" نتعهد بأن نكون عند ظن المستهلك بنا".