وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"تواصل" تستضيف النائب الدميسي للاستماع لمشاكل أطفال مخيم حطين

نشر بتاريخ: 21/12/2016 ( آخر تحديث: 21/12/2016 الساعة: 11:07 )
"تواصل" تستضيف النائب الدميسي للاستماع لمشاكل أطفال مخيم حطين
عمان- معا- استضافت جمعية تواصل الثقافية وبالتعاون مع جمعية بديا الخيرية في مخيم حطين (مخيم فلسطيني) جنوب غرب الزرقاء، تستضيفان النائب قصي الدميسي للاستماع الى مشاكل وهموم أطفال المخيم.
واستمع الدميسي الى هموم ومطالب الاطفال التي تركزت في مجملها على عدم وجود ملاعب للاطفال، ونقص في مستوى الخدمات المقدمه لهم من انارة للشوارع ونظافة عامة للطرقات الترابية، وعدم وجود مكتبة خاصه للاطفال.
وبدوره، شكر النائب الدميسي جمعية تواصل الثقافية على هذه المبادرة، وحرصها الشديد على ضرورة وصول مطالب وهموم هؤلاء الاطفال الى المسؤولين وبشكل مباشر وعفوي لنائب منطقتهم، واعدا الاطفال بمتابعة كافة مشاكلهم والقيام بزيارات ميدانية على مناطق سكنهم لتذليل جزء كبير من همومهم.
وتفاعل الاطفال مع هذا اللقاء، مطالبين النائب الدميسي بضرورة التواصل معهم والاستماع الى همومهم الصغيره والعمل الجاد على حلها.
ومن جهتها، أكدت د . ريما ملحم رئيسة جمعية تواصل على ان الاطفال شريحة مهمة في المجتمع، بالإضافة الى انه يجب ان لا يكون هناك اي حاجز ما بين صوتهم والمسؤول لتعزبز ثقتهم بدور المؤسسات الحكومية، ودعوات الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم للوقوف على هموم المواطن من خلال العمل الميداني.
وحضر اللقاء مجموعة من اهالي مخيم حطين، واعضاء الهيئة الادارية لجمعية بديا الخيرية، وكمال هديب مدير العلاقات العامة والاعلام لدى جمعية تواصل الثقافية الذي سجل كافة ملاحظات الاطفال لتتم متابعتها مع النائب الدميسي ومع بلدية الرصيفة والعمل على تذليلها خلال المرحلة المقبلة.