وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية الخليل تقدم دعماً مالياً لعدد من مدارس البلدة القديمة

نشر بتاريخ: 21/12/2016 ( آخر تحديث: 21/12/2016 الساعة: 15:22 )
بلدية الخليل تقدم دعماً مالياً لعدد من مدارس البلدة القديمة
الخليل- معا- قدم رئيس بلدية الخليلد. داود الزعتري، اليوم الأربعاء، دعماً مالياً لعدد من المدارس في البلدة القديمة، تعزيزاً لصمودها أمام انتهاكات الاحتلال، خلال زيارة تفقدية قام بها على رأس وفد ضم مدير التربية والتعليم في الخليل عاطف الجمل.
واستهدفت الزيارة مدارس قرطبة والفيحاء والابراهيمية، وقدم الزعتري لها دعماً بواقع خمسة آلاف شيقل لكل منها، مؤكداً وقوف البلدية الى جانب المدارس والقطاع التعليمي خاصة في البلدة القديمة التي تتعرض لانتهاكات متواصلة من سلطات الاحتلال ومستوطنيه.
وشدد الزعتري على مساندة السكان والاهالي داخل البلدة القديمة ومؤسساتها المختلفة، وتقديم مختلف أشكال الدعم التي من شأنها تعزيز هذا الصمود، مشيراً الى إيلاء البلدية البلدة القديمة أهمية قصوى في ظل ما تتعرض له من محاولات التهويد، وسعيها على مختلف الصُعد للحفاظ على المنطقة التي تُمثل ماضي المدينة وحاضرها ومستقبلها.
من جابنه، شكر مدير التربية الجمل رئيس بلدية الخليل على اهتمامه بمدارس البلدة القديمة وتقديم الدعم والمساندة للقطاع التعليمي في المدينة، لاسيما في البلدة القديمة منها، مشددا على العلاقة الوثيقة التي تربط المؤسستين في خدمة هذا القطاع والاهالي.