وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القسم الإعلامي في حماس يكرم موقع مخيم الرشيدية

نشر بتاريخ: 22/12/2016 ( آخر تحديث: 22/12/2016 الساعة: 13:50 )
القسم الإعلامي في حماس يكرم موقع مخيم الرشيدية
بيروت- معا- زار وفد من القسم الإعلامي في حركة حماس في منطقة صور برئاسة "عبد المجيد العوض" موقع مخيم الرشيدية، والتقى مدير الموقع  "نمر حوراني"، في مكتبه بالمخيم، وضم الوفد أعضاء القسم الإعلامي في منطقة صور الأخ "يوسف شراري" و "حسن السيدة".

حيث بحث الجانبان في الأوضاع العامة للقضية الفلسطينية، وخصوصاً أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، بالإضافة إلى ضرورة تفعيل العلاقات الثنائية بما يخدم المحافظة على ثوابت وحقوق الشعب الفلسطيني.

وأشاد الوفد بالدور الإعلامي الذي يقوم به موقع مخيم الرشيدية، في تسليط الضوء على قضايا اللاجئين الفلسطينيين في الشتات، مثمناً دوره في دعم القضية الفلسطينية بكل تفاصيلها لكي تكون حاضرة في ذاكرة اللاجئين الفلسطينيين.

بدوره رحب مدير موقع مخيم الرشيدية بوفد القسم الاعلامي لحركة حماس مؤكداً على التعاون المشترك بينهما لخدمة مسيرة كفاح شعبنا الفلسطيني في استرداد كامل حقوقه في التحرير والعودة لوطننا المغتصب فلسطين، والتي تمثل حركة حماس فيه الدور الطليعي باحتضانها الكامل لنهج المقاومة والجهاد كأسلوب أوحد لتحقيق النصر على العدو الصهيوني .

وفي الختام قدم وفد القسم الإعلامي لحركة حماس في منطقة صور درعاً تكريمياً لموقع مخيم الرشيدية، وذلك تقديراً لجهوده في دعم القضية الفلسطينية، وتسليط الضوء على معاناة شعبنا الفلسطيني.