وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غنام ومحافظ جنين يهنئان عائلة الأسير المحروم بمولوده "آدم"

نشر بتاريخ: 22/12/2016 ( آخر تحديث: 26/12/2016 الساعة: 12:10 )
غنام ومحافظ جنين يهنئان عائلة الأسير المحروم بمولوده "آدم"
جنين- معا- هنأ محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، ومحافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، اليوم الخميس، عائلة الأسير سامر المحروم الذي رزق بمولوده "آدم"، رغم وجوده داخل السجن، بعد أن أعادت سلطات الاحتلال اعتقاله بعد الإفراج عنه ضمن صفقة شاليط.
وهنأ رمضان وغنام بإسم الرئيس محمود عباس والشعب الفلسطيني، الأسير المحروم، وقالا إن ولادة هذا المولود لها دلالة غير عادية، فهي رسالة للاحتلال أن شعبنا أقوى من السجن، وقادر على الانتصار على القيود، ورسالة للعالم بأن من حق شعبنا أن يحافظ على كيانه، وأن حق التزاوج والإنجاب حق مكفول للجميع، ولا يجوز أن يحرم الفلسطيني من هذا الحق.
من جهته، أكد المحافظ رمضان على أن القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس تضع قضية الأسرى على رأس أولوياتها، مؤكدا أن الرئيس يطالب بالإفراج عن جميع الأسرى في السجون، وأنه يبذل جهودا كبيرة من أجل ضمان إطلاق سراحهم.
وطالب المحافظ الفعاليات الشعبية وفصائل العمل الوطني وقوى المجتمع المدني وأهالي الأسرى، أن يواصلوا نشاطاتهم لنصرة قضية الأسرى، فهم من قدموا أعمارهم فداء لنا جميعا ولهم علينا حق مناصرتهم حتى تبيض السجون.
وشكرت عائلة الأسير سامر المحروم المحافظين رمضان وغنام على زيارتهما، مطالبة القيادة الفلسطينية فضح سياسة الاحتلال في المنابر الدولية والمؤسسات الحقوقية للإفراج عن الأسرى ليعيشوا حياة كريمة في كنف أسرهم.
وأشارت العائلة الى أن الاحتلال يستخدم كافة الوسائل لزعزعة الوحدة الوطنية بين أبناء الشعب الفلسطيني، داعية الى التوحد لنصرة الأسرى في سجون الاحتلال التي انتهكت أجسادهم.