وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

روضة وحضانة حقل الرعاة تنظم احتفالأ بمناسبة أعياد الميلاد

نشر بتاريخ: 23/12/2016 ( آخر تحديث: 23/12/2016 الساعة: 13:25 )
روضة وحضانة حقل الرعاة تنظم احتفالأ بمناسبة أعياد الميلاد
بيت لحم- معا- نظمت روضة وحضانة حقل الرعاة التابعة لمؤسسة لجان العمل الصحي في بيت ساحور، احتفالاً لمناسبة قرب أعياد الميلاد المجيد، بمشاركة جميع أطفال الروضة والحضانة وأهاليهم، ومجموعة من أهالي بيت ساحور.
وبدأ الاحتفال بكلمة ألقتها مديرة الروضة والحضانة نوال الشوملي، حيث رحبت خلالها بالمشاركين، ونقلت لهم تحيات وتهاني مؤسسة لجان العمل الصحي ولجميع الأطفال بهذه المناسبة.
وعبرت الشوملي عن أماني المؤسسة وطاقم الروضة والحضانة بعام سعيد للجميع، وتحقيق أماني الشعب الفلسطيني وعلى رأسها الاستقلال ونيل الحرية، وشكرت جميع الأفراد والمؤسسات المحلية في بيت ساحور لدعمها وتغطيتها جميع تكاليف هذا الحفل السنوي.
وأكدت أن هذا الدعم يشكل محطة أساسية لتعزيز ومواكبة العمل وتقديم أفضل المستويات على صعيد التميز في العمل.
وتلى ذلك تقديم بعض العروض المسرحية والدمى للأطفال، حيث تفاعل الجميع مع هذه العروض، وكذلك تنظيم بعض المسابقات الفنية وتوزيع الهدايا الرمزية على جميع الأطفال الذين شاركوا بالاحتفال.

وأوضح رائد عويضات مدير دائرة التنمية المجتمعية في لجان العمل الصحي بأن المؤسسة ومن خلال جميع مراكزها في بيت ساحور مثل نادي المسنين، ومركز الواحة للأشخاص ذوي الإعاقة العقلية، قد نظمت مجموعة من الاحتفالات لروادها وللأهالي، بهدف مشاركة المجتمع المحلي في بيت ساحور بهذه المناسبة والتأكيد على دور الفئات المختلفة من مسنين وأطفال وذوي إعاقة في إحياء مثل هذه المناسبات وغيرها، وعادةً ما تتوج هذه الاحتفالات بتنظيم إحتفال للعاملين في المؤسسة من باب العرفان والتقدير للجهود التي تبذلها الكوادر البشرية في إستمرارية مختلف مسارات عمل المؤسسة الصحية والتنموية.