وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البرغوثي: تضحيات الشهداء لن تذهب هدرا

نشر بتاريخ: 24/12/2016 ( آخر تحديث: 24/12/2016 الساعة: 15:34 )
رام الله- معا- قال د. مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، اليوم السبت، أثناء مشاركته في تشييع جثامين شهداء الخليل، إن تضحيات الشهداء لم ولن تذهب هدرا، مشيرا الى أن الشعب شيع 9 شهداء خلال الـ24 ساعة الأخيرة.
وأضاف أن النضال سيستمر حتى استرداد جثامين جميع الشهداء المحتجزة لدى الاحتلال، والذي يمثل احتجازها خرقا صارخا لكل المواثيق والقوانيين الدولية والأخلاق الانسانية.
وأشار البرغوثي، الى أن تصويت 14 دولة عضو في مجلس الأمن لصالح قرار ضد الاستيطان جاء بفعل تضحيات هؤلاء الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل القضية ومن أجل الشعب الفلسطيني.
وأوضح البرغوثي، أن النضال الفلسطيني سيبقى مستمرا على كافة الأصعدة الدولية وعلى صعيد المقاطعة والمقاومة الشعبية حتى نيل الحرية والاستقلال وكنس الاحتلال.
واعتبر البرغوثي، أن صمود وصبر عائلات الشهداء هو مثال للفلسطيني المتمسك بأرضه ووطنه، ويؤكد أن الشعب الفلسطيني باق على أرضه ولن تنكسر إرادته وعزيمته.
وأضاف البرغوثي، أن مشاركة الآلاف في تشييع جثامين الشهداء الخمسة في الخليل وبيت امر والعروب وبني نعيم وقبل ذلك في طولكرم وجنين وقلقيلية ونابلس، أكبر دليل على أن الشعب الفلسطيني موحد وصامد في وجه الاحتلال وممارساته الاجرامية ضد بنات وأبناء الشعب الفلسطيني.