وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجبريني يلتقي رئيس بلدية دورا

نشر بتاريخ: 24/12/2016 ( آخر تحديث: 25/12/2016 الساعة: 15:45 )
الجبريني يلتقي رئيس بلدية دورا
الخليل- معا - الدائرة الاعلامية / ناصر المحتسب : استقبل رئيس بلدية دورا سمير النمورة في مكتبه رئيس نادي شباب الخليل الدكتور جهاد الجبريني ونائبه بلال عاشور, اللذين حضرا لتكريمه وشكره على مواقفه البناءة في دعم مسيرة عميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل" مؤخرا, خاصة الدعم اللوجستي للعميد وجماهيره العريضة خلال مبارياته على ستاد مدينة دورا.
في البداية رحب رئيس البلدية سمير النمورة بالوفد الضيف وشكرهم على لفتتهم الكريمة هذه, ووعد بتقديم كل الدعم والمؤازرة لفريق العميد في جميع مبارياته المحلية الرسمية والآسيوية, وتمنى النمورة النجاح والازدهار للعميد في مسيرته المظفرة في قاد الأيام.
من جانبه شكر رئيس النادي الدكتور جهاد الجبريني بلدية دورا رئيسا واعضاء وموظفين على ما يقدموه لفريق نادي شباب الخليل الرياضي من دعم وتأييد خلال مبارياته الرسمية والودية وتدريباته كذلك, واكد الجبريني على عمق العلاقة بين المؤسستين الوطنيتين الكبيرتين.
اما نائب رئيس النادي بلال عاشور فقد اعتبر المواقف الوطنية لرئيس البلدية النمورة أنها محط فخر واعتزاز اسرة نادي شباب الخليل الرياضي, واثنى على الدور المتميز الذي تلعبه بلدية دورا في خدمة الرياضة الفلسطينية بشكل عام والخليلية بشكل خاص.
وفي الختام قام الجبريني رئيس النادي بتكريم رئيس البلدية بدرع تقدير عرفانا بمواقفه النبيلة مع العميد.