وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهلال بطل النسخة الاولى لبطولة ازقة الشوارع الكروية

نشر بتاريخ: 25/12/2016 ( آخر تحديث: 25/12/2016 الساعة: 20:09 )
الهلال بطل النسخة الاولى لبطولة ازقة الشوارع الكروية

القدس - معا : اختتم نادي أبناء القدس بطولة كرة قدم لمواليد 2004، تحت عنوان "أزقة الشوارع" التي كانت برعاية أبو نبيل الصيداوي، اذ شارك بالبطولة كل من أبناء القدس وهلال القدس والعيساوية وشباب الرام وأكاديمية المستقبل وأكاديمية مدى. قسمت ال6 فرق الى مجموعتين فكانت كل من العيساوية والابناء وهلال القدس بمجموعة و أكاديمية الحياة وشباب الرام وأكاديمية المستقبل بمجموعة وبعد 6 لعب متتالية كانت نتائجها كالتالي: تعادل بلعبة العيساوية وأبناء القدس، فوز شباب الرام على أكاديمية الحياة بنتيجة 2/0، فوز الهلال على العيساوية بنتيجة 1/0، فوز أكاديمية الحياة على المستقبل بنتيجة 1/0، وفوز أبناء القدس على هلال القدس بنتيجة 2/0، وفوز أكاديمية المستقبل على شباب الرام بنتيجة 1/0.

وبهذا كان بطل المجموعة الأولى أبناء القدس ووصيفها هلال القدس وبطل المجموعة الثانية أكاديمية الحياة ووصيفها شباب الرام.


ومن بعد ذلك لعب بطل المجموعة الأولى مع وصيف المجموعة الثانية و التي انتهت بفوز الأبناء على شباب الرام بنتيجة 3/1. ولعب بطل المجموعة الثانية مع وصيف المجموعة الأولى و التي انتهت بفوز هلال القدس على اكاديمية الحياة بنتيجة 4/1 .
ومن ثم لعب الخاسران على مراكز الثالث والرابع والتي انتهت بفوز شباب الرام على اكاديمية الحياة بنتيجة 3/2 وبهذا حاز شباب الرام على المركز الثالث وأكاديمية الحياة على المركز الرابع.

لعب كل من المتصدرين أبناء القدس وهلال القدس على المراكز الأولى والثانية التي انتهت بفوز هلال القدس على أبناء القدس بنتيجة 2/0، وبهذا حاز هلال القدس على المركز الأول وتلاه الأبناء بالمركز الثاني.
توج محمد طرشة من أكاديمية الحياة بكأس أفضل حارس بالبطولة، وأخذ محمد شوامرة من شباب الرام على لقب هدّاف البطولة ، وكان نصيب أفضل لاعب من نصيب رويد رمان لاعب نادي أبناء القدس.

اللجنة المنظمة للبطولة ايهم الزعانين وأمير فتيحة وعلاء العجلوني ومحمد حجازي وخالد قواسمي وحمزة حجازي.
بدوره اكد رئيس الهيئة الادارية لابناء القدس السيد جواد ابو غربية بان نادي ابناء القدس وضمن برنامج القدس احياء البلده القديمة سينظم العديد من المسابقات الرياضية والثقافية و الكشفية بهدف تفعيل دور البلده القديمة كمركز حيوي للعمل وتنظيم الاحداث.
اما المدير الفني للنادي ابناء القدس فقد اشاد بمستوى الللاعبين من كافة الفرق وشكر كافة المدربين على التعاون في انجاح النسخة الاولى من بطولة الشوارع.