وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب سهام ثابت: فتح تحترم الديمقراطية وحرية الرأي وتمارسها بينما حماس تقمعها

نشر بتاريخ: 15/12/2007 ( آخر تحديث: 15/12/2007 الساعة: 20:11 )
طولكرم -معا- قالت الدكتورة سهام ثابت عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح وفي أعقاب شروع الحركة بعقد مؤتمرات الشعب والمناطق والاقاليم في طولكرم وجنين والخليل ، أن حركة فتح تحترم الديمقراطية وتمارسها قولا وفعلا في الوقت الذي "تتعدى حركة حماس وقوتها التنفيذية عليها وتقمعها".

وإستهجنت ثابت في بيان وصل معا نسخة منه :"سياسة كم الافواه التي تمارس بحق الجماهير في قطاع غزة والتي كان آخرها الاعتداء على مسيرة تشييع جثمان الشهيد المسارعه الامر الذي يثير الاستغراب والاستهجان ويحرف الامور عن مسارها الوطني والطبيعي"، مؤكدة على ان مثل هذه الاعتداءات على المواطنين تسيء إلى تاريخ النضال الفلسطيني .

وطالبت النائبة ثابت المجتمع الفلسطيني ومؤسساته الشعبية والحقوقية والاهلية وفصائلة الوطنية إلى إدانة الاعمال "الاجرامية" ضد جماهير غزة المحاصرة والتصدي لها ومحاكمة مرتكبيها والقائمين عليها ".

وإستذكرت صمود وثبات الاسرى والاسيرات في السجون والمعتقلات الاسرائيلية، مهنئة الاسرى والقيادة الفلسطينية وأعضاء اللجنة المركزية والمجلس الثوري لحركة فتح وأعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية بمناسبة قرب حلول عيد الاضحى المبارك .