وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس اولياء امور الطالبات في مدرسة بنات عايدة ينظم احتفالا تكريميا للمعلمات

نشر بتاريخ: 15/12/2007 ( آخر تحديث: 15/12/2007 الساعة: 21:23 )
بيت لحم-معا- نظم مجلس اولياء امور الطالبات في مدرسة اناث عايدة الاعدادية اليوم السبت احتفالا تكريميا للمعلمات في المدرسة بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني الذي صادف يوم امس الجمعة بهدف اظهار تقدير المجلس لما تقدمه المعلمات في هذه المدرسة من جهود لتقديم ما هو افضل لطالبات المدرسة.

وافتتح حفل التكريم بايات من القران الكريم قدمتها الطالبة شروق غنيمات ومن ثم تبعتها الطالبتين سهى عبد الحكيم وسجا المحسيري بالقاء قصائد شعرية في عرافة الحفل اشرن فيها الى دور المعلمات وتضحياتهن في سبيل ايصال رسالة العلم للطالبات وبالتالي تقدم المجتمع.

كما القيت قصيدة اشارت الى مناقب الاستاذ احمد نصار من مخيم العزة الذي توفي قبل عدة اسابيع ودوره في تقديم افضل الوسائل التعليمية للطلبة، مشيرة الى انه امضى عمره في مهنة التدريس بهدف رفع مستوى الطلبة.

كما القت الطالبة كرمل البداونة كلمة شكرت فيها المعلمات على ما يبذلنه من جهود لمساعدة الطلبة في تحصيلهم العلمي، مشيرة الى صفات المعلمات وجهودهن في هذا المجال معتبرة المعلمات في مقام الامهات.

كما القيت اناشيد واغاني كورال لمختلف صفوف المدرسة شكرت المعلمين والمعلمات على ما يقوموا به من اجل الطلبة في المخيم.

من ناحيتها القت السيدة ام ابراهيم القاضي كلمة مجلس اولياء الامور حيث شكرت المعلمات على جهودهن الكبيرة التي يبذلها في المدرسة التي تعتبر من انجح مدارس وكالة الغوث في منطقة الخليل وبيت لحم مشيرة الى انه لولا جهد ونشاط المعلمات لما كانت نتائج المدرسة من افضل نتائج المدارس.

وعبرت القاضي باسمها وباسم مجلس اولياء الامور عن بالغ تقديرها وامتنانها بهذه الجهود متمنية استمرارها لما فيه مصلحة للطلبة.

اما مديرة المدرسة نادية قراقع فقد شكرت من جانبها اعضاء المجلس على تكريمهم هذا، موضحة ان هذا الحفل يظهر مدى اهتمام اهالي المخيم ممثلين بمجلس اولياء الامور بالمدرسة والمعلمين، شاكرة المجلس على كافة انشطته التي تهدف للتواصل مع ادارة المدرسة والاهالي لتقديم ما هو افضل

وفي ختام الاحتفال قدمت عضوة مجلس اولياء الامور المدرسة فهمية جادو وبعض الامهات دروع تقديرة لكافة اعضاء الهيئة التدرسية في المدرسة كنوع من التعبير عن التقدير لهن.