وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعادل الجزيرة والرمثا وفوزان لـ الوحدات والاهلي

نشر بتاريخ: 31/12/2016 ( آخر تحديث: 31/12/2016 الساعة: 15:07 )
تعادل الجزيرة والرمثا وفوزان لـ الوحدات والاهلي
عمان - معا : حسم التعادل بهدف لمثله مباراة الرمثا وضيفه الجزيرة والتي اقيمت الجمعة 30 كانون الاول على ستاد الحسن ضمن الجولة التاسعة من دوري المناصير لاندية المحترفين في الاردن .
وافتتح الرمثا التسجيل في الدقيقة 75 عن طريق أحمد سمير، وتكفل مارديكيان بمعادلة الكفة في الدقيقة 90، ليرفع الرمثا رصيده لـ11 نقطة في المركز السابع، بينما وصل الجزيرة للنقطة 22 في صدارة الترتيب.
وفي مباراة أخرى احتضنها ملعب الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، حقق الوحدات فوزا بثنائية نظيفة على ضيفه ذات رأس، وسجل هدفي الوحدات كل من حسن عبدالفتاح 65 ورجائي عايد 90 4، ليرفع الوحدات رصيده الى 18 نقطة منفردا بالمركز الثاني، بينما تجمد رصيد ذات رأس عند النقطة الثالثة بالمركز قبل الاخير.
وعلى ستاد عمان الدولي، فاز الأهلي على نظيره البقعة برباعية نظيفة، حملت توقيع الحاج مالك (هاتريك) في الدقائق 55 و78و84 وأحمد العيساوي في الدقيقة 72، ليرتقي الأهلي للنقطة 14 في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد البقعة عند النقطة الثالثة بالمركز الأخير.

وتتواصل اليوم 31 كانون الاول مباريات الجولة باقامة مباراتين، حيث يلاقي الفيصلي الحسين على ملعب الحسن عند الساعة الثالثة عصرا، بينما يحل المنشية ضيفا على سحاب عند الخامسة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، وتختتم المباريات الاحد 1 كانون الثاني بلقاء وحيد يجمع الصريح وشباب الاردن على ستاد الحسن عند الثالثة عصرا.