وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الصحة يكرم فريقا طبيا أمريكيا اجرى 33 عملية تجميلية في مستشفى رام الله

نشر بتاريخ: 16/12/2007 ( آخر تحديث: 16/12/2007 الساعة: 11:48 )
نابلس- معا- كرم وزير الصحة د. فتحي أبو مغلي أمس وفدا طبيا أمريكيا برئاسة الجراح مارك ري، حيث قدم إلى ارض الوطن بالتعاون مع مؤسسة إغاثة أطفال فلسطين الأمريكية.

وقد قام الفريق بإجراء 33 عملية شملت عمليات في الجراحة الترميمية والشفة الارنبية وسقف الحلق المفتوح تكللت جميعها بالنجاح.

وقدم د. أبو مغلي الدروع التذكيرية والهدايا التقديرية للوفد الذي بدوره عبر عن مدى سعادته بزيارة الأراضي الفلسطينية وحفاوة الاستقبال مبديا استعداده لتكرار الزيارة مستقبلا.

ومن جانبهم عبر الاهالي عن مدى شكرهم لوزارة الصحة وجهودها المتواصلة من اجل تقديم أفضل الخدمات الطبية سواء من خلال المرافق الصحية أو العلاج خارج المؤسسات الصحية الحكومية ،أو من خلال استقدام خبرة الوفود و الفرق الطبية الأجنبية.

وقد عبر وزير الصحة عن مدى شكره وعظيم تقديره لطواقم وزارة الصحة من خلال حرصهم على وصل الليل بالنهار و تعاونهم مع الوفد الزائر واعدا بان تبقى وزارة الصحة الحصن الآمن للمواطن الفلسطيني و المؤتمنة على صحته في كل الظروف و الأحوال.

وأفاد الدكتور عمر النصر مدير عام العلاقات العامة و الإعلام أن الوزارة تستعد في مطلع الشهر القادم إلى استقبال فريق طبي أجنبي سيقوم بإجراء عدد من العمليات الجراحية في جراحة الوجه و الفكين، وأن الوزارة تستعد أيضا وبناء على زيارة وزير الصحة إلى ايطاليا إلى استقبال فريقين متخصصين بجراحة القلب و الأوعية الدموية حيث سيحل الفريق الأول على مستشفى رام الله الحكومي بينما سيحاول الفريق الأخر الدخول إلى القطاع إن سمحت الظروف و إلا سيعمل على استقدام مرضى القطاع لإجراء العمليات المطلوبة.