وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح في القدس تعقد لقاء لمناقشة آخر المستجدات الحاصلة

نشر بتاريخ: 31/12/2016 ( آخر تحديث: 31/12/2016 الساعة: 19:02 )
حركة فتح في القدس تعقد لقاء لمناقشة آخر المستجدات الحاصلة
القدس- معا- عقدت حركة فتح في القدس يوم أمس، لقاء ضم عضو المجلس الثوري لحركة فتح وامين سر اقليم القدس عدنان غيث وعضو المجلس الثوري لحركة فتح رائد اللوزي واعضاء اقليم القدس بالاضافة الى امناء سر المناطق التنظيمية في محافظة القدس، وذلك في مقر اقليم القدس ببلدة الرام شمالي المدينة.

افتتح اللقاء بقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء الفلسطينيين والوقوف دقيقة صمت حدادا عليهم.

وجاء اللقاء لمناقشة ابرز المستجدات الحاصلة في مدينة القدس والمسجد الاقصى من اعتداءات وانتهاكات من قبل قوات الاحتلال والجمعيات الاستيطانية فيما يتعلق باستباحة حرمة المسجد و الاقتحامات المتكررة والاعتداء على المواطنين من جهة واستمرار سياسة الابعاد عن المسجد الاقصى ومدينة القدس من جهة اخرى ضمن سياسة واضحة لبسط السيادة الاحتلالية على المدينة المقدسة وفرض وقائع جديدة على الارض.

كما تم مناقشة استمرار حكومة الاحتلال بالتهام الاراضي وتجريفها والتوسع الاستيطاني على حساب الاراضي الفلسطينية، وارتفاع عمليات هدم المنازل والمباني والمنشآت التجارية والصناعية والتي تسعى من خلالها حكومة الاحتلال بتضييق الخناق على المواطنين المقدسيين كما تم بحث كافة السبل التي من شأنها ان تعزز صمود اهلنا وشعبنا في مدينة القدس.

وعلى صعيد آخر تم مناقشة المستجدات التنظيمية وخاصة بعد عقد المؤتمر السابع لحركة فتح مؤكدين على احترام مخرجات المؤتمر والالتفاف حول قيادتنا الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس ربان السفينة.

وفي نهاية اللقاء تم مناقشة ابرز الفعاليات التي سيتم التحضير لها لعقد مهرجان الذكرى الثانية والخمسون على انطلاق الثورة الفلسطينية، انطلاقة المارد الفتحاوي ، حيث تم اعتماد العديد من الفعاليات والانشطة على مستوى المحافظة.