وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد خان يونس يتعاقد مع ابو رزق وجباليا يضم 3 لاعبين

نشر بتاريخ: 04/01/2017 ( آخر تحديث: 04/01/2017 الساعة: 16:30 )
اتحاد خان يونس يتعاقد مع ابو رزق وجباليا يضم 3 لاعبين
غزة – معا -محمد حجاج :أعلن نادي اتحاد خان يونس عن تعاقده مع الحارس سليمان أبو رزق القادم من صفوف الجلاء والمدافع إبراهيم أبو طير القادم من فريق العطاء .ويسعى الطواحين للمنافسة على لقب الدوري الذي يحتل فيه المركز الرابع برصيد 18 نقطة .

ونجح النادي الأهلي الفلسطيني إنه نجح في استعادة مهاجمه أحمد حسنين بعد تماثله من الإصابة بشكل كامل والتي لحقت به خلال الفترة الماضية.

الزيتون يضم ثلاثة لاعبين

نجح مجلس إدارة نادي الزيتون في التعاقد مع ثلاثة لاعبين، للدفاع عن ألوان الفريق في مرحلة الإياب لدوري الدرجة الأولى.هم اللاعب محمد العمور بعد فسخ تعاقده مع اتحاد الشجاعية بالتراضي، واللاعب خالد النجار قادما من اتحاد خان يونس لنهاية الموسم، واللاعب سامي كوارع بعد فسخ تعاقده مع نادي العودة بالتراضي.ويسعى الزيتون المنافسة بقوة في منافسات الدور الثاني لدوري الدرجة الأولى، لحجز احدى بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة في الموسم المقبل.

كما ضم نادي خدمات جباليا الذي ينافس في الصعود إلى دوري الأضواء صفقة هامة بضم ثلاثة لاعبين، تحضيراً لانطلاق الإياب لدوري الأولى منتصف الشهر المقبل، وهم: محمود صالح قادماً من نادي بيت حانون الرياضي، وأسامة الغزالي، والحارس عبد الله أبو زيد في صفقتي انتقال حر. وانهى خدمات جباليا الذهاب في المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

واكد نادي خدمات البريج ضمه المدافع جاد الله أبو لبدة لتمتين صفوف الفريق الذي يعتبر من اضعف الدفاعات في دور الإياب، ونظراً للحاجة الماسة له في خط الدفاع, حيث يحتل الترتيب الحادي عشر قبل الأخير برصيد 8 نقاط.

المغازي يضم السميري

وضم خدمات المغازي أشرف السميري على سبيل الإعارة من نادي خدمات رفح حتى نهاية الموسم، حيث يسعى المغازي لتدعيم خطوط الفريق بعدد من اللاعبين بعد احتلاله الترتيب الأخير في دوري الدرجة الأولى، حيث يسعى للصعود إلى موقعه في الدرجة الممتازة. وكان السميري لعب للأهلي الفلسطيني بغزة.

وكشف نادي القادسية عن آخر الوجوه المنضمة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم متصدر ترتيب دوري الدرجة الأولى بضم المهاجم محمد الفقعاوي قادماً من خدمات خان يونس على سبيل الإعارة. وقد شارك في لقاء القادسية الأخير. وكان القادسية ضم خط الوسط يوسف أبو زايد، وطارق العايدي .