وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من أسرة تلفزيون آفاق يلتقي محافظ نابلس ومطالبات بالوقوف إلى جانبها

نشر بتاريخ: 17/12/2007 ( آخر تحديث: 17/12/2007 الساعة: 14:00 )
نابلس-سلفيت-معا- قام وفد من أسرة تلفزيون آفاق بزيارة محافظ نابلس الدكتور جمال المحيسن لإطلاعه على ظروف اغلاق المحطة من قبل سلطات الاحتلال ومصادرة أجهزتها قبل خمسة أيام.

وضم الوفد عيسى ابو العز صاحب ومدير المحطة والمحلل السياسي ماهر الفارس وعدد اخر من مقدمي البرامج ومناصري المحطة.

حيث تم شرح الدور الوطني الذي تتبناه المحطة لخدمة المجتمع المحلي وقضاياه المختلفة.

وأكد أبو العز ان محطة تلفزيون آفاق لا تربطها أي علاقة مع أي منظمة "ارهابية" حسب ادعاءات الاحتلال.

من جهة اخرى ادان المحلل السياسي ماهر الفارس ما اقدمت عليه سلطات الاحتلال من تدمير ممنهج للبنية الاعلامية الفلسطينية المحلية بنابلس وذلك بهدف القضاء على الصوت الإعلامي الحر والمستنير.

من ناحية اخرى كشف النقاب عن شروع بعض القيادات المجتمعية والسياسية والاهلية لتكوين لجنة انصار تلفزيون افاق بغرض العمل على اعادة بثها فيما يقود التوجه المحلل ماهر الفارس.

من ناحية اخرى دعا الإعلامي غازي أبو كشك مدير المؤسسة الفلسطينية للإعلام ضرورة تكاتف كافة الإعلاميين والجهات ذات العلاقة وعلى رأسها وزير الاعلام الدكتور رياض المالكي على مساندة تلفزيون افاق والمكاتب الاعلامية المداهمة.

واوضح ابو كشك ان تلفزيون افاق قدم خدمات جليلة لحملة فرض الامن والنظام في المدينة من خلال مواكبتها عن قرب الى جانب تناوله قضايا المجتمع المحلي بمختلف جوانبه.

كما دعا الاعلامي امين ابو وردة الى القيام بخطوات عملية لمساندة المؤسسات الاعلامية المتضررة جراء عمليات الدهم والمصادرة والعمل على ابقاء الصوت الاعلامي مسموع لان ذلك دليل على الصمود.

من جانبه اشاد الاعلامي بشار دراغمة بالتوجه لتشكيل لجنة أنصار تلفزيون آفاق وشروعها بحملة شعبية لاعادة صوتها وبثها كونها صوت وضمير المواطن المحلي من خلال تبني همومه المختلفة والعمل بالتزام مجتمعي في ظل اعلام وشعار نحو اسرة فلسطينية امنة.