وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الفلاح بغزة توزع 30 ألف دولار كفالات أيتام بدعم من فاعلي الخير بدول عربية وإسلامية

نشر بتاريخ: 17/12/2007 ( آخر تحديث: 17/12/2007 الساعة: 14:06 )
غزة - معا - قالت جمعية الفلاح الخيرية أنها وزعت على أسر الأيتام في محافظات غزة والضفة مبلغ 30 ألف دولار ما يعادل120 ألف شيكل بدعم من فاعلي خير بدول عربية وإسلامية .

وأوضح عدنان مصلح أبو وردة نائب رئيس الجمعية : 'إن هذه المبالغ توزعها الجمعية شهرياً وبشكل دوري على أسر أيتام تكفلهم الجمعية وتقوم بتوزيع المساعدات المادية والعينية عليهم بشكل شهري".

وأشار أبو وردة أن الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس الجمعية كان يشرف على التوزيع بنفسه لكن ظروف اعتقاله حالت دون ذلك متمنياً الإفراج عنه لإكمال مسيرة الخير التي بدأها وإياهم .

وأضاف أنه تم توزيع هذه الكفالات مع حلول عيد الأضحى المبارك على نفقة أهل الخير في (الإمارات و الكويت و مسلمي ألمانيا و السويد و الدنمارك).

وشكر أبو وردة فاعلي الخير في الدول العربية والإسلامية على دعمهم المتواصل للشعب الفلسطيني الذي يعاني من الحصار الإسرائيلي.

من جهتهم عبر المواطنين المستفيدين عن شكرهم لجمعية الفلاح، داعيين إلى استمرار الدعم الذي من شأنه التخفيف عن كاهلهم في ظل الظروف العصيبة ، آملين أن يتم الإفراج عن الشيخ طنبورة والذي لطالما حمل هم الفقراء وكان بجانبهم في الأوقات العصيبة .