وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية خليل الرحمن في عمان تحتفي بالعميد

نشر بتاريخ: 14/01/2017 ( آخر تحديث: 14/01/2017 الساعة: 13:25 )
جمعية خليل الرحمن في عمان تحتفي بالعميد

عمان-معا - ناصر المحتسب/ استقبل الدكتور "محمد علي" وحيد الجعبري رئيس جمعية خليل الرحمن وفد بعثة نادي شباب الخليل الرياضي برئاسة ناجي القواسمة, بحضور العشرات من ابناء مدينة خليل الرحمن والشخصيات الاعتبارية الفسطينية والأردنية في الجمعية عمان.
في البداية رحب الدكتور "محمد علي" وحيد الجعبري ببعثة نادي شباب الخليل, وحيا تضحيات الأسرة الشبابية وخص بالذكر اللاعبين والطاقمين الفني والاداري, واعتبرهم فرسان البطولة العربية للفرق البطلة, التي يشارك فيها العميد لأول مرة في تاريخ الكرة الفلسطينية, كما ثمن صمود الأهل في الخليل وثباتهم على ارضهم, ارض الآباء والأجداد, وناشد كل الخيرين من ابناء مدينة الخليل بالالتفاف خلف ادارة النادي التي تعمل دون كلل أو ملل.

وتوجه الجعبري بالشكر والتحية الى جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو الأمير علي بن الحسين وجماهير الكرة الأردنية خاصة الوحدات والفيصلي على رعايتهم الكريمة لبعثة نادي شباب الخليل الرياضي طيلة ايام معسكره التدريبي في عمان, كما تقدم الجعبري بشكره الجزيل لأبناء محافظة الخليل في الأردن على دعمهم ورعايتهم لبعثة العميد.


اما نائب رئيس نادي شباب الخليل ناجي القواسمي فطلب من الحضور الوقوف دقيقة صمت وحداد وقراءة الفاتحة على ارواح شهداء فلسطين وشهداء مدينة الكرك الذين قضوا دفاعا عن الوطن, وتحدث القواسمي عن تاريخ النادي من بداياته حتى يومنا هذا, كما تقدم بشكره الجزيل لرئيس الجمعية الدكتور "محمد علي" وحيد الجعبري على لفتته الطيبة تجاه بعثة نادي شباب الخليل ولجميع اعضاء جمعية خليل الرحمن, وثمن الدور الطليعي الذي تقوم به الجمعية واعتبرها بيت الكل الخليلي الذي نتفيأ ظلاله.

وكان هناك مداخله من الحاج امين الجعبري الذي تحدث عن الخليل بشكل عام ماضيها وحاضرها, وبين ان مدينة الخليل تعتبر عاصمة الرياضة الفلسطينية.
وكان من بين الحضور عدد من اللاعبين الذين ارتدوا قميص العميد في الخمسينيات منهم: تيسير الناظر, لبيب الناظر, الدكتور عماد الحداد وغيرهم الكثير الذين اعلنوا تبرعهم والتفافهم حول نادي شباب الخليل.

ثم تناول الجميع طعام العشاء على مائدة الجمعية على شرف بعثة نادي شباب الخليل, وغادر اعضاء البعثة قاعة جمعية خليل الرحمن والسنتهم تلهج بالمحبة والثناء على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.