وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ بيت لحم يعلن عن برنامج عيد الاضحى الذي سيشمل زيارة مقابر الشهداء واستقبال المهنئين

نشر بتاريخ: 18/12/2007 ( آخر تحديث: 18/12/2007 الساعة: 15:30 )
بيت لحم- معا- أعلن محافظ بيت لحم الوزير صلاح التعمري عن برنامج عيد الاضحى المبارك الذي يتضمن زيارات لمقابر الشهداء واستقبال لكافة الهيئات والمؤسسات والشخصيات الاعتبارية والمواطنيين في مقر المحافظة.

وتقدم المحافظ التعمري بالتهنئة لاهالي محافظة بيت لحم بشكل خاص والشعب الفلسطيني عامة بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك وحلول اعياد الميلاد المجيدة وراس السنة الميلادية معربا عن امله وتنمياته في ان تعود هذه الاعياد وقد تحققت اماني الشعب باقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

كما قدم المحافظ التعمري تهانيه للقيادة الفلسطينية وللرئيس محمود عباس معربا عن امله في "ان تاتي الاعياد القادمة وقد تحققت امنياتنا واقيمت احتفالاتنا بالعاصمة الابدية لشعبنا القدس الشريف".

وعن برنامج الاحتفالات في بيت لحم فانها ستبدا في تمام الساعة السابعة صباحا مع اداء صلاة العيد في مسجد عمر بن الخطاب في ساحة المهد يليها وضع اكاليل الزهور على صرح الشهيد في مخيم الدهيشة في تمام الساعة السابعة والنصف حيث سينطلق موكب رسمي بعد ذلك متوجها الى مقابر الشهداء كالاتي:
مقبرة شهداء مخيم الدهيشة
مقبرة شهداء ارطاس
مقبرة شهداء العبيدية مقبرة شهداء العبيات
مقبرة بيت ساحور
مقبرة مسجد بلال بن رباح مقبرة الخضر

وحسب البرنامج فانه سيتم تنظيم استقبال التهاني في مقر المحافظة ابتداء من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الحادية عشرة لاستقبال كل من يرغب بتقديم التهاني بهذه المناسبة.