وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"فتح" إقليم وسط الخليل تعقد اجتماعا في بيت كاحل

نشر بتاريخ: 25/01/2017 ( آخر تحديث: 25/01/2017 الساعة: 14:30 )
"فتح" إقليم وسط الخليل تعقد اجتماعا في بيت كاحل
الخليل- معا- عقدت حركه التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم وسط الخليل، يوم الثلاثاء، اجتماعا في نادي شباب بيت كاحل.
وضم الاجتماع أعضاء الإقليم منسق المناطق التنظيمية عيسى أبو ميالة، ومسؤول ملف المؤسسات عاطف الجمل، وكل من أعضاء اللجنة التنظيمية وكادر المنطقة، بحثت خلاله احتياجات المجتمع المحلي وناقشت الوضع التنظيمي للمنطقة وسبل دعم فعالياتها وأنشطتها كافة.
ونقل أبو ميالة تحيات أمين سر الإقليم عماد خرواط وكافة أعضاء الإقليم، مشيرا الى أن حركة فتح وقيادة الإقليم تؤكد على أهمية دعم منطقة بيت كاحل وسيما قطاعات الشباب والمرأة والطفل، وبأن المنطقة بحاجة إلى بنية تحتية مثلها مثل العديد من المناطق في الخليل.
وطالب عضو الإقليم عاطف الجمل الحضور بتكثيف جهودهم وتواصلهم مع الجهات الرسمية والمجتمعية، والمتابعة الحثيثة مع قيادة حركة فتح من أجل الاستنهاض بالعمل التنظيمي بالمنطقة، مطالبا كافة المؤسسات بدعم بيت كاحل بمشاريع تخدم شرائح المجتمع كافة وسيما في قطاعات الصحة والتعليم والرياضة.
وشكر الحضور حركة فتح والممثلة بقيادة الإقليم، مثمنين متابعاتهم الحثيثة من أجل الإطلاع على احتياجات بيت كاحل، مطالبين الاستجابة لتوصياتهم وبالتنسيق مع جهات الاختصاص وعلى رأسهم أمين سر وأعضاء الإقليم، وتوفير ما أمكن من مطالب المجتمع المحلي ومساهمة بدعم وحدة أبناء الحركة بالمنطقة.