وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية سلفيت تعقد ورشة تقييم

نشر بتاريخ: 26/01/2017 ( آخر تحديث: 26/01/2017 الساعة: 16:57 )
بلدية سلفيت تعقد ورشة تقييم
سلفيت- معا- عقد اليوم الخميس الموافق 26/1/2017 ورشة عمل في بلدية سلفيت بحضور رئيس البلدية أ. عبد الكريم زبيدي ونائب رئيس البلدية شادي زهد وأعضاء المجلس البلدي ومدراء الدوائر واللجنة المساندة من المجتمع المحلي.
وافتتح الجلسة عبد الكريم زبيدي رئيس بلدية سلفيت، ورحب بالحضور وشكر الجميع على الجهود المبذولة خلال الأربع سنوات الماضية ومشاركتهم الفعالة في مجال التخطيط وبعدها التحديث والمتابعة والتقييم، وشكر كافة اللجان المتخصصة العاملة في هذا المجال.
وسلم المهندس صالح عفانة منسق فريق التخطيط الاستراتيجي في بلدية سلفيت، الحضور نسخا تبين عملية التحديث والتقييم للخطة خلال الأربع سنوات الماضية وما تم تنفيذه منها.
وجرى اطلاع الحضور، بناء على كتاب الحكم المحلي، على تمديد الخطة الإستراتيجية للعام 2017 وتم مناقشة المشاريع المقدمة للعام 2017 والمرتبطة بالأهداف والرؤيا لخطة مدينة سلفيت، اخذين بعين الاعتبار تعبئة الأدوات المطلوبة (1 2 3) لضبط المشروعات المتأخرة و الأسباب و قيم المؤشرات التنموية الواردة في مضمونة المتابعة والتقييم وضافت مشاريع جديدة للعام 2017 تحقق الأهداف و الرؤيا الاستراتيجية.
وفي نهاية اللقاء، شكر رئيس البلدية الحضور منوها على أهمية اللقاء الجماهيري الذي سيكون خلال الاسبوع القادم للاطلاع المجتمع المحلي ومشاركتهم ومناقشتهم واخذ توصياتهم في كافة المواضيع التي تم ذكرها.