وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سلوان يقلب تأخره الى فوز على عسكر

نشر بتاريخ: 27/01/2017 ( آخر تحديث: 28/01/2017 الساعة: 15:13 )
سلوان يقلب تأخره الى فوز على عسكر

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : في ظل اجواء ماطرة وسقوط زخات من البرد وقد لف الضباب في فترات متعددة الملعب ،فاز فريق سلوان على فريق عسكر بالنتيجة 3/1 ، حيث تمترست اعداد ليست بالقليلة من مشجعيه على مدرجات الملعب وسط هذه الطروف الجوية العاصفة .

سلوان استطاع ان يقلب تأخره بهدف الى فوز نتيجة 3/1 في اللقاء الذي جرى على ملعب الخضر الجمعة في اطار مباريات دوري الاحتراف الجزئي .
بهذا الفوز رفع سلوان رصيده الى 24 نقطة فيما تجمد رصيد عسكر عن النقطة 11 .

حكم اللقاء :رشاد الدعمة وساعده طارق جبيهي ، خالد الخطيب ومحمد بدير رابعا .
راقب المباراة :فادي اللحام .


الشوط الاول :

لعب فريق سلوان بطريقة 4/4/2 فيما لعب عسكر بطريقة 4/5/1 ،اظهر سلوان منذ البداية حرصة الى كسب نقاط المباراة وسنحت فرصة للحليسي في الدقيقة 8 اخرجها حارس عسكر ركنية .

بالرغم من السيطرة السلوانية حيث ظهر فريق عسكر بشكل اقل تركيزا وكانت كراته مقطوعة الا ان احمد عفانه سنحنت له فرصة لا تعوض تكفل حارس سلوان باخراجها ركنية .

انحصر اللعب في منتصف الميدان لفترة من الوقت وسدد حسين غروف كرة من مسافة 40 ياردة جاورت القائم بقليل .

في الدقائق الاخيرة تبدل الحال وظهر عسكر بشكل افضل وسيطر على مجريات اللقاء وسط تراجع سلواني غير مبرر وارسل احمد الترتير كرة في الدقيقة 40 تهادت امام المرمى دون ان تجد من يستغلها .

وفي الدقيقة 43 استغل نفس اللاعب " احمد الترتير " هفوة دفاعية وارسل كرة مقوسة من فوق الحارس السلواني لتستقر الكرة في المرمى لينتهي الشوط الاول بتقدم عسكر بهدف .

الشوط الثاني :

تبديل لفريق سلوان بخروج محمد ذياب ودخول عمر الكيلاني ، وتبديل اخر لسلوان بخروج محمد حمد ودخول محمد العباسي .

الدقيقة 6 كرة عرضية استقبلها لاعب عسكر احمد عفانة وسددها بباطن القدم تألق الحارس السلواني في صدها .

في الدقيقة 11 احرز سلوان هدف التعادل من كرة ثابته تصدى لها ثائر قراعين سددها خضر الحليسي براسه عانقت الشباك .

في الدقيقة 29 احرز سلوان هدفه الثاني بنفس الطريقة عندما ارسل علاء جمجوم كرة ارتقى لها الحليسي براسه وسجل منها الهدف الثاني ..

بطاقة صفراء للاعب عبد الله خضر .

في الدقيقة 45 احرز سلوان هدفه الثالث بعد ان سدد الناشىء رشيد شرف كرة بعيدة من مسافة 35 ياردة باغتت الحارس واستقرت خلفه في الشباك لينتهي اللقاء بفوز سلوان بالنتيجة 3/1 .