وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأكاديمية الرياضية تواصل فعاليات مخيم نبض الأمل الشتوي " 2 "

نشر بتاريخ: 27/01/2017 ( آخر تحديث: 27/01/2017 الساعة: 19:43 )
الأكاديمية الرياضية تواصل فعاليات مخيم نبض الأمل الشتوي " 2 "
غزة – معا - الناطق الإعلامي:تواصل الأكاديمية الرياضية الفلسطينية " PSA " فعاليات مخيم نبض الأمل الشتوي " 2 " بنجاح منقطع النظير،والذي يضم 120 طفل وطفلة وتتراوح أعمارهم مابين 8 إلى 12 سنوات ولازال الإقبال يتزايد للمشاركة في المخيم بشكل لافت حيث أتيحت الفرصة لجميع الأطفال ذكور وإناث للمشاركة بشكل مجاني ،ويحظى المخيم الشتوي برعاية كريمة من مجموعة مخابز اليازجى .
ويتميز المخيم بالبرامج المتنوعة المقدمة للأطفال وتعكس اهتماماً كبيراً في كافة الجوانب ومنها الأنشطة الرياضية والترفيهية والدراما والمسرح والفن والدبكة الشعبية وسط أجواء كبيرة من البهجة والسعادة .
وبين إياد أبو ظاهر رئيس الأكاديمية الرياضية الفلسطينية أهمية المخيم الشتوي خاصة في ظل إقامته بوسط العام الدراسي بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول واستثمار فترة الراحة بالأنشطة المختلفة التي يحتاجها الأطفال،ويعد استمراراً لنهج الأكاديمية الرياضية في أداء رسالتها بالفعاليات على مدار العام دون انقطاع .
موضحا أن دور المخيم الشتوي يتعدى الجانب الرياضي والترفيهي وصولاً إلى صقل شخصية الطفل الإبداعية والاجتماعية والوطنية وإبراز المواهب المجهولة لدى أطفالنا.
ولفت أبو ظاهر بان المخيم الشتوي يُقام للعام الثاني على التوالي ويولى اهتماماً كبيراً بفئة الأطفال المهشمين، داعياً جميع المؤسسات والأندية الرياضية للعمل واستثمار فترة الإجازة الشتوية لما لها من فوائد كبيرة تعود على أطفالنا بناء المستقبل .
وأبرق"أبو ظاهر " بشكره الكبير لمجموعة مخابز اليازجى على رعايتها الكريمة للمخيم الشتوي نبض الأمل 2 ،مثنياً على مبادراتهم الخيرية اتجاه أبناء الوطن ومكانتهم الريادية في تحمل المسئولية الاجتماعية ودورهم الكبير في دعم الأنشطة الرياضية .
جدير ذكره بأن مخيم نبض الأمل الشتوي انطلق في الثاني عشر من الشهر الجاري،ويشرف عليه طاقم مؤهل من متطوعي ومتطوعات الأكاديمية الرياضية الفلسطينية،وتقام فعالياته على أرض ملعب نادي الكرامة الرياضي .