وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية جنين تفتتح الفصل الدراسي الثاني من مدرسة بنات الزهراء الثانوية

نشر بتاريخ: 29/01/2017 ( آخر تحديث: 29/01/2017 الساعة: 15:34 )
تربية جنين تفتتح الفصل الدراسي الثاني من مدرسة بنات الزهراء الثانوية
جنين- معا- افتتح مدير التربية والتعليم أ. طارق علاونة، اليوم الأحد، الفصل الدراسي الثاني من مدرسة بنات الزهراء الثانوية، بمشاركة النائب الإداري محمد الأزهري ورؤساء الأقسام في المديرية.
وحضر مدير التربية فعاليات الطابور الصباحي، متمنيا التوفيق للطالبات في تحصيلهن العلمي وأن يعم الأمن والرخاء في أجواء المحافظة ليبدعن في مسيرتهن التعليمية، شاكرا الهيئات التدريسية في المدرسة، خاصة مدارس المديرية عامة على حمل الأمانة وتأديتها بكل إخلاص وتفاني.
وأكد علاونة على أن العام الدراسي الحالي شهد إنجازات متتالية على مستوى وطنيّ ودوليّ، آملاً أن يكون لمديرية جنين نصيب وافر من تلك الإنجازات بفضل جهود وتفاني طواقمها التربوية، واجتهاد وتميز طلبتها مما يسهم في تعزيز الرؤية والرسالة التربوية في تحقيق التعليم النوعي في المدارس.
وهنأ مدير التربية مديرة مدرسة بنات الزهراء الثانوية دجلة القاروط على عودتها للدوام سالمة بعد العملية الجراحية والوضع الصحي الذي مرت به، ناقلا لها تحيات وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم والوكيل د. بصري صالح، متمنين لها التوفيق في عملها.
وقرأ الجميع الفاتحة على روح الشهيد الذي ارتقى صباح اليوم في مخيم جنين، داعين له الرحمة ولأهله الصبر والسلوان.
وأشار علاونة إلى أن الشعب الفلسطيني ورغم كافة الانتهاكات الإسرائيلية اليومية بحقه إلا انه مصر على استمرار الحياة ونيل العلم والحرص على مستقبل أبنائه.