وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الإسلامية الطبية تستعرض انجازاتها السنوية في حفلها السنوي الترفيهي بمناسبة عيد الأضحى المبارك

نشر بتاريخ: 23/12/2007 ( آخر تحديث: 23/12/2007 الساعة: 14:39 )
غزة- معا- نظمت الكتلة الإسلامية الطبية الحفل الترفيهي السنوي بمناسبة عيد الأضحى المبارك بحضور وزير الصحة في الحكومة المقالة باسم نعيم وعدد من الشخصيات الطبية والوطنية والمجتمعية.

وشارك في الاحتفال الذي اقيم في قاعة فندق الميرلاند على شاطئ بحر غزة عدد كبير من الأطباء وعائلاتهم.

واستعرض رأفت الشنطي المسؤول في الكتلة الطبية الاسلامية في كلمة له في الاحتفال الإنجازات التي حققتها الكتلة الطبية للأطباء، مؤكدا على انه جار الإعداد للمؤتمر الطبي السنوي الذي سيشهد مشاركة واسعة من قبل الأطباء في شتى التخصصات المختلفة.

وقال الشنطي " إن الكتلة الإسلامية الطبية هي جزء أصيل من النسيج الطبي الوطني في فلسطين تحمل هموم الأطباء وترعى مصالحهم وتنشط في إسعادهم فمسيرة عملها وتواصلها مع جمهور الأطباء يزداد ويزداد يوماً بعد يوم برغم من صعوبة الظروف".

وأكد الدكتور الشنطي أن الكتلة الإسلامية الطبية نفذت خلال العام المنصرم العديد من الأنشطة والفعاليات على الصعيد العلمي والاجتماعي والثقافي منها " حفلات الأعياد ، تكريم الأطباء المتقاعدين ، الأيام الطبية المجانية ، المحاضرات وورش العمل والندوات العلمية ، الإفطار الرمضاني السنوي ، مشروع تشغيل الأطباء العاطلين عن العمل، الزيارات التفقدية للمستشفيات ودور الرعاية الصحة، اللقاءات مع الشخصيات الوطنية والفكرية، الزيارات الاجتماعية للأطباء في أفراحهم وأتراحهم، استضافة عدد من الأطباء من خارج الوطن".

فيما أعلن الدكتور الشنطي أن الكتلة الإسلامية الطبية تستعد في هذه الأيام لعقد مؤتمرها الطبي السنوي، مشيرا إلى الظروف السياسية الصعبة التي مر بها المجتمع الفلسطيني هي التي أدت إلى تأجيل المؤتمر، مؤكدا على أن اللجان التحضيرية للمؤتمر في انعقاد دائم وسيعلن قريبا عن عنوان المؤتمر.