وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الصليب الأحمر يعلن عن برنامج زيارات أهالي أسرى محافظة نابلس للشهر القادم

نشر بتاريخ: 23/12/2007 ( آخر تحديث: 23/12/2007 الساعة: 15:37 )
نابلس- معا - أعلن مكتب الصليب الأحمر الدولي في محافظة نابلس اليوم الاحد عن برنامج زيارات أهالي المعتقلين في السجون والمعتقلات الاسرائيلية لشهر كانون الثاني القادم.

وجاء في برنامج الصليب الاحمر الذي وصل نسخة منه لوكالة "معا" أن مواعيد الزيارة لسجن مجدو ستكون في التاسع والسادس عشر والتاسع والعشرين من الشهر القادم، في حين يكون موعد التسجيل لها في السادس والثالث عشر والسابع والعشرين من ذات الشهر.

أما سجن النقب الصحراوي فستكون له ثلاثة زيارات، تكون الزيارة الأولى في السابع من شهر كانون القادم وموعد التسجيل لها في الثلاثين من الشهر الجاري، بينما الزيارة الثانية للنقب ستكون في الثالث عشر من الشهر القادم والتسجيل لها في التاسع من الشهر ذاته.

أما الزيارة الثالثة لسجن النقب فستكون في السابع والعشرين من الشهر القادم والتسجيل لها سيكون في الثالث والعشرين من ذات الشهر.

وبالنسبة لسجن جلبوع فمخصص له خمس زيارات على النحو التالي: الزيارة الأولى في الثالث من الشهر القادم والتسجيل لها سيكون في السابع والعشرين والتاسع والعشرين من شهر كانون الأول الجاري، بينما تكون الزيارة الثانية لجلبوع في الثامن الشهر القادم وموعد التسجيل لها في الثاني والثالث من ذات الشهر.

أما الزيارة الثالثة لسجن جلبوع فستكون في السابع عشر من شهر كانون الثاني القادم والتسجيل لها في الرابع عشر والخامس عشر من الشهر ذاته ، بينما الزيارة الرابعة لجلبوع ستكون في الثاني والعشرين من الشهر القادم والتسجيل لها في السادس عشر والسابع عشر من نفس الشهر.

وأضاف البرنامج أن الزيارة الخامسة لجلبوع ستكون في الحادي والثلاثين من الشهر القادم والتسجيل لها في الحادي والعشرين والثاني والعشرين من ذات الشهر . وذكر البرنامج ان الزيارة الأولى لسجن شطة ستكون في الثالث من الشهر المقبل وموعد التسجيل لها في السابع والعشرين والتاسع والعشرين من الشهر الجاري ،بينما تكون الزيارة الثانية لشطة في السابع عشر من الشهر القادم وموعد التسجيل لها في الرابع عشر والخامس عشر من ذات الشهر.

أما الزيارة الثالثة لسجن شطة فستكون في الحادي والثلاثين من الشهر القادم وموعد التسجيل لها في الحادي والعشرين والثاني والعشرين من الشهر ذاته. وذكر البرنامج ان موعد الزيارة الأولى لسجن الدامون سيكون في العاشر من الشهر المقبل وموعد التسجيل لها في السابع والثامن من ذات الشهر ،بينما تكون الزيارة الثانية للدامون في الرابع والعشرين من الشهر القادم وموعد التسجيل لها في التاسع عشر والعشرين من الشهر ذاته.

وبالنسبة لسجن نفحة فستكون الزيارة الأولى في الثالث من الشهر القادم وموعد التسجيل لها في السابع والعشرين والتاسع والعشرين من الشهر الجاري، في حين تكون الزيارة الثانية لسجن نفحة في السابع عشر من الشهر المقبل وموعد التسجيل لها في الرابع عشر والخامس عشر من ذات الشهر.

أما الزيارة الثالثة لنفحة فستكون في الحادي والثلاثين من الشهر المقبل وموعد التسجيل لها سيكون في السابع والعشرين والثامن والعشرين من الشهر ذاته.

وأوضح البرنامج ان الموعد الأول لزيارة سجن الرامون سيكون في الرابع عشر من الشهر المقبل وموعد التسجيل له في العاشر والثاني عشر من ذات الشهر ،بينما تكون الزيارة الثانية للرامون في الثامن والعشرين من الشهر المقبل وموعد التسجيل لها في الرابع والعشرين والسادس والعشرين من ذات الشهر .

أما سجن بئر السبع فستكون الزيارة الأولى له في التاسع من الشهر القادم وموعد التسجيل لها في الخامس والسادس من ذات الشهر ، بينما الزيارة الثانية لبئر السبع ستكون في الثالث والعشرين من الشهر القادم وموعد التسجيل لها في التاسع عشر والعشرين من الشهر ذاته.

وبين برنامج الزيارات أن موعد الزيارة الأولى لسجني هشارون وهداريم سيكون في الرابع عشر من الشهر المقبل وموعد التسجيل لها في العاشر والثاني عشر من ذات الشهر، في حين تكون الزيارة الثانية لهشارون وهداريم في الثامن والعشرين من كانون الثاني القادم وموعد التسجيل لها في الرابع والعشرين والسادس والعشرين من الشهر ذاته.

وبالنسبة لسجن عسقلان فستكون الزيارة الأولى في الثاني من الشهر القادم وموعد التسجيل لها في السابع والعشرين والتاسع والعشرين من الشهر الجاري ،بينما تكون الزيارة الثانية لعسقلان في السادس عشر من الشهر المقبل وموعد التسجيل لها في الثالث عشر والرابع عشر من الشهر ذاته. أما الزيارة الثالثة لعسقلان فستكون في الثلاثين من الشهر القادم وموعد التسجيل لها في السادس والعشرين والسابع والعشرين من الشهر ذاته.

وذكر البرنامج أن موعد الزيارة الأولى لسجن الرملة سيكون في العاشر من الشهر القادم والتسجيل لها سيكون في السابع والثامن من نفس الشهر ، في حين تكون الزيارة الثانية للرملة في الرابع والعشرين من الشهر القادم وموعد التسجيل لها في التاسع عشر والعشرين من الشهر ذاته.

أما سجن شطة مدني فموعد الزيارة الأولى في الثالث عشر من الشهر المقبل والتسجيل لها في السابع والثامن من الشهر ذاته، في حين تكون الزيارة الثانية لسجن شطة مدني في السابع والعشرين من الشهر القادم وموعد التسجيل لها في الحادي والعشرين والثاني والعشرين من الشهر ذاته.

وبالنسبة لمعتقل عوفر فستكون الزيارة في الحادي والعشرين من الشهر القادم وموعد التسجيل لها في السادس عشر والسابع عشر من ذات الشهر.

وذكر مكتب الصليب الأحمر الدولي أن أيام الخامس والعشرين والثلاثين والحادي والثلاثين من الشهر الجاري .