وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة التحضيرية لمؤتمر السلامة والصحة المهنية تعقد إجتماعها الأول

نشر بتاريخ: 31/01/2017 ( آخر تحديث: 31/01/2017 الساعة: 13:54 )
رام الله- معا- عقدت اللجنة التحضيرية الوطنية للسلامة والصحة المهنية إجتماعها الاول، وذلك تحضيرا للمؤتمر الوطني الثالث للسلامة والصحة المهنية المزمع عقده في نهاية شهر نيسان بالتزامن مع اليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية ، حيث تم مناقشة الورقة المرجعية للمؤتمر وبرنامجه والميزانية المقترحة له. وسيتناول المؤتمر حيثيات السلامة والصحة المهنية وكيفية الترويج لهذه الثقافة على المستوى الوطني من جهة، وعلى مستوى المنشات من جهة أخرى.

جرى ذلك في قاعة وزارة العمل، وبمشاركة أعضاء من اللجنة التحضيرية للسلامة والصحة المهنية ممثلة بمدير عام التفتيش وحماية العمل علي الصاوي، والوكيل المساعد للحوار الثلاثي عبد الكريم دراغمة، وممثل منظمة العمل الدولية في فلسطين منير قليبو، ونائب رئيس جامعة بولتيكنيك - الخليل أحمد قواسمي، ومدير المعهد الوطني للسلامة والصحة المهنية في الجامعة نافز شعراوي، واتحاد نقابات عمال فلسطين مصطفى حنني، ومركز الديمقراطية وحقوق العاملين اماني داود، ومدير دائرة السلامة والصحة المهنية في الوزارة فراس حماد.

وفي نهاية الإجتماع، اتفق المشاركون على عقد اجتماع موسع الاسبوع القادم لجميع اعضاء اللجنة لإقرار الورقة المرجعية والخطة التنفيذية واستكمال التحضيرات اللازمة لعقد المؤتمر.