وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهيئة الوطنية تقيم يوما ترفيهيا للاطفال داخل مستشفى الرنتيسي

نشر بتاريخ: 31/01/2017 ( آخر تحديث: 31/01/2017 الساعة: 18:43 )
غزة- معا- أقامت "الهيئة الوطنية لسرطان الأطفال" في قطاع غزة يوماً ترفيهياً للأطفال مرضى السرطان داخل مستشفى د. عبد العزيز الرنتيسي التخصصي .
وتخلل اليوم الترفيهي عدة فقرات، فنية وترفيهية بمصاحبة فرقة المهرجين والدمى ، كما وتم توزيع الهدايا على جميع المرضى الأطفال المتواجدين داخل المستشفى.
وأكد محمد أحمد المدير التنفيذي للهيئة حرصهم على تقديم كل ما بوسع الهيئة لهذه الفئة المهمة والتي هي بحاجة للمساعدة النفسية والمادية .
وأضاف أحمد  أن الهيئة الوطنية تسخر كل جهودها وطاقاتها وطاقمها لتوفير الحياة والعلاج الكريمين للأطفال "مرضى السرطان" ، وهي تعمل على مدار الساعة بالتواصل مع الجهات الحكومية والمؤسسات ذات الصلة لتقديم أفضل الخدمات وتسهيلها لأطفالنا المرضى، بحسب تعبيره .
ومن ناحيته أثنى حسن الرفاتي مدير العلاقات العامة في مشفى الرنتيسي ، على فعاليات الهيئة وما تبذله من جهد للتخفيف عن معاناة الأطفال مرضى السرطان مشيرا الى أهمية هذه الأيام وما تعكسه على نفسية الأطفال المرضى بشكل إيجابي.
وشاركت أمينة البواب "الأخصائية النفسية"، فريق الهيئة بالتنشيط وإدخال الفرحة والسرور على قلوب الأطفال، وتعريف الوفد بكافة مرافق المستشفى وما يقدمونه من خدمات.