وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز الاسقفي في رام الله يخرج دفعة جديدة من حملة الحزام الاصفر

نشر بتاريخ: 31/01/2017 ( آخر تحديث: 31/01/2017 الساعة: 16:54 )
مركز الاسقفي في رام الله يخرج دفعة جديدة من حملة الحزام الاصفر
رام الله - معا -الناطق الاعلامي / عماد البكري- قام مركز الاسقفي للتكنولوجيا والتدريب المهني للمدرب حسن ابو قرع وبالتعاون مع مركز التدريب الرياضي للكراتيه - رام الله بإدارة الخبير عصام شعبان بضخ فوج جديد من لاعبي الكراتيه من حملة الحزام الاصفر وبحضور المدير العام للمركز الاسقفي جوفاني عنبر والمدير الاداري منجد الحسيني والخبير عصام شعبان والمدرب حسن ابو قرع وعدد كبير من الاهالي تم ضخ فوج جديد من حملة الحزام الاصفر في الكراتيه .

وفي بداية الحفل شكر جوفاني عنبر المدير العام للمركز الاسقفي شعبان وأبو قرع لجهودهما في نشر لعبة الكراتيه في محافظة رام الله وشكر الاهالي على تشجيع أبنائهم على ممارسة هذه اللعبة , ثم قام شعبان بإلقاء كلمة رحب فيها بالأهالي والحضور وحث الطلاب على الاستمرار في الكراتيه ومواصلة التدريب للوصول لبطولات دولية وتحقيق انجازات كبيرة في هذا المجال.
وقام الطلاب باداء مجموعة من الكيهونات والكاتا الاولى واللياقة البدنية نال اعجاب الاهالي والحضور , ثم تم توزيع الشهادات على الطلبة وهي من الاتحاد الفلسطيني للكراتيه وقام شعبان في ختام الحفل بتكريم اللاعب محمد شادي ابو قرع بهدية وهي حزام كراتيه لتميزه في اللعبة.

اسماء الخريجين-
امير فراس هنديلة 2. نبيل مروان عمرو 3. ادم جاك رباح 4. مايا عماد قشوع 5. رجا سامي زعرور 6. رامي جوزيف سحويل 7. باسم رامي قشوع 8. الينا رامي قشوع 9. ديمتري موسى خوري 10. جود غسان جابر 11. مايكل مناويل عربيد 12. ليث قدورة 13. ابراهيم مناويل عربيد 14. فرج حنا يني 15. جاد محمد فرادنة 16. سلطان محمد فرادنة 17. محمد شادي ابو قرع.