وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس الأعلى يناقش آليات تطوير العمل في الصالات والأندية

نشر بتاريخ: 31/01/2017 ( آخر تحديث: 31/01/2017 الساعة: 19:11 )
المجلس الأعلى يناقش آليات تطوير العمل في الصالات والأندية
رام الله -معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: عقدت الإدارة العامة للاندية في المجلس الأعلى، اليوم، اجتماعا ناقشت فيه اليات العمل، واشتملت على محورين اساسيين الاول: مكافحة الفساد، والثاني: الصالات والمراكز الرياضية.
وحضر الاجتماع زياد صب لبن، مدير عام الاندية، ومعتصم أبو غربية، مساعد الأمين العام في مجلس الوسط، ويوسف الزعبي، مساعد الأمين العام في مجلس الشمال، وناجح العزة، مساعد الامين العام في مجلس الجنوب، وماهرة الجمل، مدير عام في المجلس الاعلى، والعديد من كوادر دائرة الأندية من المجالس الثلاثة.
ورحب صب لبن بالحضور، ونقل تحيات اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى، والأمين العام، الوزير عصام القدومي، وأكد على دعم قيادة المجلس للاندية والمراكز والارتقاء بها للافضل، ودعا الى عقد اجتماعات مماثلة، بشكل دوري، على مدار السنة لتطوير الأندية.
وشدد رائد نزال، مسؤول الصالات في المجلس على ضرورة توجيه تعليمات للصالات والمراكز بحظر استعمال المنشطات، وضرورة إيجاد حل جذري لترخيص الصالات والمراكز بشكل سنوي، واستبدال حسن السلوك بعدم محكومية وترك الموضوع الضريبي لجهة الاختصاص.
وقال عبد الرحمن كراجة، مدير المتابعة والتقييم: ان المجلس الاعلى عمل على تنسيق العلاقات مع اللجنة الأولمبية والسير في مشروع مكافحة الفساد داخل الأندية، وبناء على ذلك تم عمل استمارة لقياس المستوى المهني للاندية وبناء على النتائج سوف يتم اتخاذ القرارات المالية مثل إعطاء المكافات وتحديد قيمتها، او اتخاذ الإجراءات القانونية.
واكد مفيد خضر، مدير الأندية، على أهمية اتباع نصوص النظام في الانتخابات، والقيام بزيارات ميدانية للوقوف على قانونية الإدارات، وناقش مع الحضور بنود الاستمارة، وأوصى بتقديم تغذية راجعة عليها خلال الأسبوع المقبل لاثرائها بأكبر قدر ممكن قبل اعتمادها بشكل رسمي.