وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة :بطولة السوبر بكرة الطاولة الجمعة 17 فبراير المقبل

نشر بتاريخ: 31/01/2017 ( آخر تحديث: 31/01/2017 الساعة: 20:24 )
غزة :بطولة السوبر بكرة الطاولة الجمعة 17 فبراير المقبل
غزة- معا - محمد حجاج : ينظم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وبالشراكة مع جمعية الشبان المسيحية بغزة وبرعاية مجموعة مجوهرات غطاس حاكورة وأولاده لقاء السوبر الغزي بكرة الطاولة بين البطل المجمع الاسلامي ووصيفه فريق شباب خان يونس يوم الجمعة السابع عشر من شهر فبراير المقبل في افتتاح منافسات وأنشطة الاتحاد في محافظات الوطن الجنوبية.

وقد أعد اتحاد اللعبة كافة التجهيزات الخاصة بإقامة اللقاء، ورقاع الدعوة تمهيدا لتوزيعها على أعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، والاتحادات الرياضية الأخرى، والشخصيات الرياضية والاعتبارية والأندية الرياضية، ووسائل الإعلام الرياضية المختلفة.

وقد دأبت مجموعة مجوهرات "غطاس حاكورة"على دعم عدد كبير من الأنشطة والبطولات والفعاليات الرياضية منذ مطلع الثمانينات من القرن الماضي بمحافظات غزة، وهذه هي البطولة الرابعة التي تنظم برعاية المجموعة وبالشراكة مع جمعية الشبان المسيحية ، والاتحاد منذ شهر سبتمبر الماضي؛ حيث دعمت بطولة الفرق لمواليد 1998 ، ثم بطولة الابطال للكبار في شهر أكتوبر الماضي، ثم بطولة فلسطين المفتوحة بمشاركة 48 لاعبا من 18 ناديا من مختلف محافظات غزة في منتصف يناير .

وقال سعد حاكورة رجل الاعمال وهو من ابرز الشخصيات الرياضية والإعلامية:"إن مجموعتهم ترعى مثل هذه البطولات كجزء من المسئولية المجتمعية والوطنية تجاه الرياضة والرياضيين، والمشروع الرياضي الوطني الفلسطيني".

وأكد " حاكورة" ان هذا الدعم يأتي من منطلق الاهتمام بمثل هذه الالعاب الفردية توطئة لإحداث التنمية في المستويات الفنية والبدنية والمهارية التي تساعد على تقدم وتطور اللعبة وأبطالها على المستويين العربي والدولي.